لجنة الكرك الكروية تقر جدول مباريات المجموعة الأولى للدرجة الثالثة

تم نشره في الأربعاء 29 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً

 منير حرب

 الكرك- عقدت لجنة الكرك الكروية اجتماعا لها مساء الاثنين الماضي في مديرية شباب الكرك برئاسة محمد الحباشنة، وحضور مندوبي أندية محافظة الكرك المشاركة بدوري الدرجة الثالثة بكرة القدم للموسم الجديد الذي سينطلق الشهر المقبل.

وقد استعرضت اللجنة في بداية الاجتماع تعليمات الاتحاد للموسم الجديد، وتحديد ألوان فرق المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها في الكرك، وتحديد برنامج تدريبات الفرق على ملعبي الأمير فيصل وملعب معسكرات الحسين.

وتم الاتفاق على عقد دورتي تحكيم وتدريب بالتعاون مع شركة البوتاس العربية خلال الفترة القادمة وبعد التنسيق مع اتحاد اللعبة. وقال أمين سر اللجنة مخلد المجالي إن اللجنة ستعقد اجتماعا السبت المقبل في العقبة لإجراء قرعة المجموعة الثانية، والتي تضم أندية العقبة والمزار الجنوبي وبصيرا والطفيلة ومعان.

يذكر أن كل مجموعة ستلعب على نظام الدوري من مرحلة واحدة، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة على أن يصعد البطل فقط لدوري الدرجة الثانية.

من جهة أخرى قال مشرف ملعب الأمير فيصل ثامر المجالي إن أعمال الصيانة والزراعة والتحديث في الملعب ستنتهي في الخامس من الشهر المقبل، وسيكون الملعب جاهزا لاستقبال التدريبات والمباريات عليه بعد أن تم القضاء على مناطق الضعف في أرضية الملعب وخصوصا عند المرميين.

جدول المجموعة الاولى

 وأقرت اللجنة خلال الاجتماع جدول مباريات المجموعة الأولى التي تقام كافة مبارياتها 

 على ملعب الامير فيصل بالكرك الساعة (4)، على النحو التالي:

-الامير زيد/ الربة +الصافي (14/4)

- شيحان + الشهابية (15/4)

- المنشية + الشهابية (21/4)

- الأمير زيد/الربة+ شيحان (22/4)

- الصافي + شيحان (28/4)

 - المنشية + الأمير زيد/الربة (29/4)

- الشهابية+ الأمير زيد/الربة (5/5)

 - الصافي+ المنشية (6/5)

- شيحان + المنشية(12/5)

 -الشهابية + الصافي (13/5)

التعليق