نادي معان يشكل فريقا للشباب و الفعاليات الرياضية ترحب بمراكز الواعدين

تم نشره في الأحد 26 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً
  • نادي معان يشكل فريقا للشباب و الفعاليات الرياضية ترحب بمراكز الواعدين

أحمد الرواشدة

   معان - قررت مجلس إدارة نادي معان في الاجتماع التي عقدته برئاسة رئيس النادي عبدالسلام دويرج، تشكيل فريق كروي تحت سن 20 سنة للمشاركة في الاستحقاقات والقادمة منها بطولات الاتحاد.

وحسب دويرج فان إدارة النادي قامت بعدة مخاطبات منها مديرية التربية والتعليم والمدراس الثانوية في المحافظة، من اجل استقطاب لاعبين جدد لاشراكهم في بطولة الدرجة الثالثة إلى جانب تطعيمهم ببعض اللاعبين القدامى.

   وكان مركز الأمير علي للواعدين في معان قد افتتح مطلع هذا العام بتوجيهات من رئيس اتحاد كرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين، وكان بذرة من بذور الاتحاد في مختلف مناطق المملكة لا سيما معان، وقد استقطب عناصر كروية شبابية مميزة ينتظرهم مستقبل طيب هذا إذا ما أخد بيدهم وتم وضعهم على الطريق الصحيح وسيكون لها مستقبل وموقع هام في المنتخبات الوطنية للواعدين، ولاقى قرار افتتاح المركز الترحيب الكبير من الفعاليات الشبابية والرياضية في المحافظة وذلك لما تحققه من فائدة لشغل وقت فراغ الناشين بشيء يعود عليهم بالنفع والفائدة.

   من جهة أخرى تعادل اول من امس مركز الامير علي معان مع نظرية العقبة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الامير حمزة بن الحسين في العقبة بنتيجة هدف لكل منهما سجل هدف معان سعيد الطحان وللعقبة برهان مواجدة.

التعليق