بتكوفيتش يرشح البرازيل والأرجنتين للمباراة النهائية

تم نشره في الأحد 19 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً
  • بتكوفيتش يرشح البرازيل والأرجنتين للمباراة النهائية

 تونس - خاض إيليا بتكوفيتش نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت في ألمانيا الغربية في عام 1974 مع منتخب يوغسلافيا وها هو يعود إليها في عام 2006 مدربا لمنتخب صربيا والجبل الاسود، وقد وجهت وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) ثلاثة أسئلة لبيتكوفيتش حول نهائيات كأس العالم المقبلة.

وأكد بتكوفيتش أنه واثق من نجاح ألمانيا في استضافة المونديال وأضاف: إن تنظيم كأس العالم في ألمانيا عام 2006 سيكون استثنائيا وسيحقق نجاحا كبيرا، لدي ثقة كبيرة في المواهب التنظيمية الالمانية إذ يعرف عنهم جديتهم ويقومون بأعمالهم بدقة وتصميم. أنا أشجع الالمان.

وعن اللحظة التي تتذكرها أكثر من غيرها في بطولات كأس العالم المختلفة أضاف بيتكوفيتش: كنت أحد أفراد الفريق اليوغسلافي الذي شارك في نهائيات عام 1974 في ألمانيا وكانت أفضل لحظاتي يوم 18 حزيران/يونيو حين فزنا على زائير بتسعة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجلت هدفا في الدقيقة 65، أما أسوأ ذكرى لي فتمثلت في خسارتنا أمام السويد 1/2 وخروجنا من كأس العالم.

وعن الفرق التي يتوقع لها أن تصل إلى المباراة النهائية ومن سيفوز باللقب وكم ستكون النتيجة قال بيتكوفيتش: من المبكر جدا أن نتوقع من سيتوج بطلا للعالم لكن اعتقد أن المباراة النهائية ستجمع بين البرازيل والارجنتين.

التعليق