الشرمان اقوى المرشحين لترؤس اتحاد التايكواندو

تم نشره في الأربعاء 8 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً

استبعاد متوقع لعدد من الاعضاء

 

ايمن وجيه الخطيب

 

 عمان- من المتوقع ان يتم تشكيل لجنة مؤقته لاتحاد التايكواندو على ضوء استقالة(5) من اعضاء الاتحاد أول من أمس وبات القرار مرهونا باللجنة الاولمبية يوم الاثنين المقبل في اجتماعها الاسبوعي. وفي كل الاحوال سيتم تشكيل لجنة مؤقته لادارة الاتحاد لمدة (3) شهور.

الامير الحسن تابع الاجتماع

وأكد الشرمان بان الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضة الدفاع عن النفس كان قد تابع جزءًا من اجتماع الاتحاد الذي عقد أول من أمس والتقى العميد الركن محمد الشرمان رئيس الاتحاد وان الأمير راشد بن الحسن ترأس بقية الاجتماع وأبدى توجيهاته التي انصبت على اهمية تضافر الجهود للارتقاء باللعبة إلى ارفع المستويات.

الشرمان اقوى المرشحين

ووفق معطيات الأمور فان اللجنة المؤقته التي سيتم تشكيلها لمدة (3) شهور من المتوقع ان يترأسها رئيس الاتحاد المستقيل محمد الشرمان والذي بدوره سيقوم بتشكيل اللجنة من اعضاء الاتحاد السابقين من المهتمين والمتابعين للعبة. واضافة عنصر نسوي اخر. ثم اجراء انتخابات قبل اسبوعين من انتهاء فترة اللجنة المؤقته وتجدر الاشارة بان الاتحاد المستقيل ما زال يقوم بمهامه.

إحتمالية شطب بعض الاعضاء

ووفق النظام الداخل لاتحاد التايكواندو فانه سيتم فرض عقوبات على الاعضاء الذين لجأوا الى الصحف من دون التنسيق والرجوع الى اتحاد التايكواندو وقد تكون هذه العقوبات استبعاد عدد من الاعضاء من عضوية الاتحاد.

ايجاد سبل تتماشى مع تطلعات الاتحاد

وبعيداً عن اي اعتبارات لا بد العمل منذ الان على ايجاد سبل تتماشى مع تطلعات اتحاد التايكوندو واعداد منتخب وطني وكادر فني مؤهل لاعداد المنتخب استعدادا للالعاب الاسيوية التي ستقام في الدوحة في شهر كانون الاول/ديسمبر والتي تعد محطة احتكاكية من اجل الاعداد الجيد لاولمبياد بكين 2008 وذلك بناء على توجيهات الامير راشد بن الحسن.

والمطلوب تكاتف كافة اللجان العاملة في اتحاد اللعبة وبذل اقصى جهودهم وان يقفوا جنباً الى جنب من اجل الحفاظ على تألق لعبة التايكواندو في كافة المحافل وكانت نتائج منتخبنا رغم الظروف التي المت بالاتحاد فقد حقق المركز الثالث في بطولة الفجر الدولية اـ 18 التي انتهت مؤخراً.هذا من شأنه زيادة العبء على الجهاز التدريببي ان يولي جل اهتمامه للاعداد الجيد للاعبين وتوفير كافة المتطلبات وتذليل العقبات امامه .

التعليق