الفيلم الكوميدي الفاضح "ديرتي لاف" يحصد جوائز "الأسوأ" في هوليوود

تم نشره في الاثنين 6 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً

    لوس أنجليس- حصد الفيلم الرومانسي الكوميدي الفاضح "ديرتي لاف" (الحب القذر) جوائز "راتسي" التي تمنح لأسوأ الافلام والممثلين والتي سلمت أول من أمس في لوس أنجليس في احتفال يحاكي بصورة ساخرة حفل تسليم جوائز الاوسكار الذي يقام مساء اليوم الاحد بتوقيت الولايات المتحدة.

   ونال الفيلم "شرف" الفوز بلقب أسوأ عمل سينمائي في حين اختيرت بطلته جيني مكارثي أسوأ ممثلة. كما فاز "ديرتي لاف" بجائزة أسوأ سيناريو وحوار.

   وبينما فاز روب شنيدر بجائزة أسوأ ممثل عن دوره في فيلم "ديوس بيجالو: يوربيان جيجولو" ( ثنائي بيجالو: بائع الهوى الاوروبي) لم يخرج توم كروز بطل فيلم "حرب العوالم" خاوي الوفاض بل فاز بلقب "أكثر شخصية مثيرة للضجر تستهدفها صحف الفضائح" الذي استحدث هذا العام وذلك بسبب علاقته الغرامية مع الممثلة كاتي هولمز التي تثير فضول الجماهير.

   واختيرت نجمة المجتمع باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة أسوأ ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم" هاوس أوفواكس" (منزل الشمع) في حين حصلت نيكول كيدمان وويل فاريل على لقب أسوأ ثنائي عن دورهما في فيلم "بيويتشد" (المسحور).

   أما جائزة أسوأ ممثل مساعد فكانت من نصيب هايدن كريستنسنعن دوره في فيلم "ستار وورز: إبيسود ثري-ريفينج أوف ذيسيث" (حرب النجوم: الجزء الثالث-انتقام جماعة سيث).

التعليق