اتحاد مادبا يقسو على مليح ويلاقي حسبان في النهائي

تم نشره في الاثنين 6 آذار / مارس 2006. 09:00 صباحاً

احمد الشوابكة

   مادبا- تمكن فريق اتحاد مادبا من إلحاق هزيمة قاسية بفريق مليح، عندما دك شباكه بستة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب الهلالية ضمن منافسات بطولة القائد التي ينظمها نادي مليح بالتعاون مع لجنة مادبا الكروية, بمشاركة اندية المحافظة.

   وبهذه النتيجة يتأهل فريقا اتحاد مادبا وحسبان الذي تمكن من حسم لقائه مع الوحدة بالفوز بالركلات الترجيحية 5/2 الى المباراة النهائية التي ستحددها ادارة النادي في جلستها المقبلة.

توزيع المناصب الإدارية لنادي مادبا

   وزعت الهيئة الادارية لنادي مادبا في اجتماعها الاول الذي عقد برئاسة برجس الازايدة المناصب والتي جاءت على النحو التالي: حسين العجرمي نائبا للرئيس وجلال المساندة امينا للسر, انس التين امينا للصندوق وابراهيم الدهام للنشاط الرياضي ورائد الخواطرة للنشاط الثقافي واسماعيل ابواسبيتان للنشاط الاجتماعي وعمر الوخيان للنشاط الشبابي والفني ومحمد ابولمظي مديرا لفريق كرة القدم وسعاد العبادي لنشاط رياضة المرأة.

   اصدرت مديرية شباب مادبا جدولا لتدريب فرق الاندية المشاركة في بطولتي الدرجة الثانية والثالثة والفئات العمرية على ملعب الهلالية جاءت تحديد ايام التدريب بالتساوي وفق نسخة الجدول, والتي تبدأ الساعة الثالثة مساءا وتاليا مواعيد التدريبات:

السبت: حسبان - مليح

الاحد: مادبا

الاثنين: اتحاد مادبا

الثلاثاء: الوحدة

الاربعاء: اتحاد مادبا - مليح

الخميس: الوحدة - مادبا

الجمعة: مباريات ودية بعد الحجز بـ "48" ساعة

فيما خصص يوما الجمعة والسبت صباحا للفئات العمرية لنادي الوحدة.

التعليق