بطولة كأس محافظة الزرقاء بكرة القدم تنطلق اليوم

تم نشره في الاثنين 20 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً

نعمان عيد

   الزرقاء - تنطلق عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم الاثنين على ملعب كنعان عزت بمدينة الأمير محمد للشباب منافسات بطولة كأس محافظة الزرقاء بلقاء يجمع فريقي الهاشمية والشعلة، والتي تنظمها لجنة الزرقاء احتفالا بعيد ميلاد قائد الوطن ويشارك في البطولة  أندية الزرقاء والقوقازي والهاشمية والعودة وحطين والشعلة ومنتخب تربية الزرقاء.

   حيث ستقام المباريات على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ويدير المباريات حكام من لجنة محافظة الزرقاء.

   وفي الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم غد يلتقي منتخب تربية الزرقاء مع الزرقاء، يليها عند الساعة السادسة مباراة العودة وحطين.

مباراة تكريمية للحكم عقيدات      

   عقدت اللجنة الفنية لكرة القدم بالزرقاء اجتماعها الأول ليلة أول من أمس في قاعة نادي اللاتين برئاسة جريس تادرس وبحضور أمين سر لجنة الزرقاء الكروية وليد السعدي، حيث ركز تادرس على أهمية الاجتماعات الدورية للجنة من اجل التباحث في أخر المستجدات على الساحة  الكروية والقضايا المشتركة التي تواجة أندية الزرقاء، كما تباحث  أعضاء اللجنة حول كيفية تشكيل منتخب دائم باسم منتخب الزرقاء على إن تكون الأعمار مناسبة تحت سن (20) عاما من اجل تمثيل الزرقاء في جميع المناسبات الرسمية واستضافة الفرق الكروية المختلفة.

   وتقرر تسمية مصطفى شاهين مقررا للجنة والتحضير لإقامة محاضرة بعنوان (قانون كرة القدم) يحاضر فيها حكام من لجنة الحكام المركزية وتوجية الدعوة للأندية المنتسبة لاتحاد كرة القدم بالزرقاء.

   والترتيب لإقامة مباراة تكريمية للحكم الدولي المتقاعد دحام عقيدات  يوم (23) الشهر القادم ومخاطبة منتخب الشمال لذلك، إضافة إلى الاستعداد لدورة المدربين للمستوى الثاني التي ستقام يوم 7 الشهر المقبل.

   كما تمت تسمية مراقبي مباريات كأس المحافظة من اللجنة الفنية وهم جريس تادرس، مصطفى شاهين، نعمان عيد، إبراهيم الطراونة، عماد جمال، رائد داود، علي حرفوش، مازن دواس.

التعليق