البطولة العربية الاولى لكرة القدم النسوية تنطلق يوم 21 الحالي

تم نشره في الأربعاء 15 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً
  • البطولة العربية الاولى لكرة القدم النسوية تنطلق يوم 21 الحالي

بمشاركة عمان والارثوذكسي 
 

يحيى قطيشات

 عمان - يشهد ملعب نادي ضباط القوات المسلحة في ابوظبي مساء يوم الثلاثاء المقبل افتتاح البطولة الأولى لكرة القدم النسوية العربية، والتي ينظمها نادي ضباط القوات المسلحة برعاية الشيخ عبدالله بن زايد وزير الأعلام والثقافة في الأمارات، خلال الفترة من (21 - 27)  شباط / فبراير الحالي  بمشاركة (10) فرق عربية هي: عمان والأرثوذكسي من الأردن اضافة الى فرق من البحرين وعمان ولبنان وفلسطين وسلطنة عمان وسورية وفريق نادي ابو ظبي الرياضي ونوماندر.

 وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمرا صحافيا للاعلان عن برنامج البطولة الذي كان مقررا في فترة سابقة وتم تأجيلها بسبب وفاة الشيخ مكتوم بن راشد حاكم دبي. حيث سيتضمن حفل الافتتاح عرضا للقفز الحر بالمظلات باعلام الدول العربية المشاركة في البطولة، وعلم البطولة ثم دخول طابور العرض ثم كلمة اللجنة المنظمة للبطولة ثم يعلن راعي البطولة افتتاحها ثم قسم البطولة، بعد ذلك تقدم طالبات المدارس وفرقة دبي الحربية عروضا وطنية, ثم تنطلق مباريات البطولة بمباراة الافتتاح والتي تجمع فريق نادي ابو ظبي الرياضي مع منتخب سلطنة عمان.

واوقعت القرعة فريق النادي الأرثوذكسي في المجموعة الأولى الى جانب فرق سلطنة عمان وسورية وأبو ظبي والعراق، وسيلعب الارثوذكسي مباراته الأولى الساعة السابعة والنصف من مساء يوم (21) الحالي امام سورية, فيما جاء فريق عمان في المجموعة الثانية الى جانب فرق البحرين وعمان ولبنان وفلسطين ونوماندز، وسيخوض أولى مبارياته مع البحرين  الساعة الثالثة والنصف من يوم افتتاح البطولة. ويتأهل فريقان من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي الذي يقام في يوم (26) الحالي.

وتغادر بعثة نادي عمان برئاسة اياد الصعيدي وبعثة الأرثوذكسي برئاسة ايلي جلدة الى ابو ظبي يوم التاسع عشر من الشهر الحالي . 

جدول مباريات الفرق الاردنية

عمان والبحرين الثلاثاء 21/2 الساعة  مساء3.30

عمان ولبنان الاربعاء 22/2 الساعة 6 مساء

عمان ونوماندز الخميس 23/2 الساعة  مساء7.30

عمان فلسطين الجمعة 24/2 الساعة 6 مساء

الارثوذكسي وسورية  الثلاثاء 21/2 الساعة 7.30 مساء

الارثوذكسي وابو ظبي الاربعاء 22/2 الساعة 6 مساء

الارثوذكسي وسلطنة عمان الخميس 23/2 الساعة 6 مساء

الارثوذكسي والعراق السبت 25/2 الساعة 7.30 مساء

التعليق