مايا نصري أحدث وجه لبناني في السينما المصرية

تم نشره في الاثنين 13 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً

   القاهرة- تعاقد المنتج المصري صفوت غطاس مع المطربة اللبنانية مايا نصري على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "لما تفوت على بيروت" كتبه محمد حفظي ويخرجه محمد سعيد ويشارك في بطولته عصام كاريكا وحسن حسني ولبلبة ودينا وعمرو واكد.

   وقال بطل الفيلم الملحن والمطرب عصام كاريكا لوكالة الانباء الالمانية إن الاحداث تتناول في إطار غنائي كوميدي فكرة تحقيق شاب عادي لنجاح مدو خارج بلاده بعد احباطات كثيرة يتعرض لها قبل هجرته، وما يعانيه من محاولات لاعادته مجددا بعد أن أثبت نفسه من خلال مجهوده الشخصي ودون مساعدة أي جهة رسمية.

   وأضاف كاريكا الذي اتجه للتمثيل في الآونة الاخيرة أن الفيلم يبدأ تصويره منتصف آذار(مارس) المقبل ما بين القاهرة وبيروت ويضم عددا من الاغنيات والاستعراضات التي يقدمها مع مايا نصري بالاشتراك مع الراقصة والممثلة دينا.

   يعد الفيلم هو الاول بالنسبة للمطربة اللبنانية الشابة وتنضم من خلاله لمطربات لبنانيات وعربيات أخريات اتجهن في السنوات الاخيرة إلى التمثيل في السينما المصرية مثل نيكول سابا ورزان مغربي ورانيا الكردي ودوللي شاهين.

   ولدى كاريكا فيلم كوميدي غنائي آخر يجري تصويره حاليا بعنوان "الفرقة 16 إجرام" إخراج حامد سعيد وبطولة علا غانم وصلاح عبدالله ووحيد سيف وريكو وأميرة فتحي ومن المنتظر الانتهاء منه نهاية الشهر الحالي.

 

التعليق