نادي المزار يزور إتحاد الكرة ونادي الوحدات

تم نشره في الاثنين 13 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً

منير حرب

 الكرك - يقوم وفد إداري من نادي المزار الجنوبي بزيارة لمقر اتحاد كرة القدم يوم الثلاثاء القادم لمتابعة آخر المستجدات في موضوع مشاركة فريق الكرة في دوري الثالثة للموسم القادم.

   واكد عضو الإدارة هيثم النوايسة بأن ناديه يسعى لأخذ موافقة الاتحاد على مشاركة فريق المزار بعد الإطلاع على ما قدمه ويقدمه النادي للعبة في المحافظة وهذا ما أيدته لجنة الكرك الكروية التي تقوم بمسعى كبير من خلال أمين سرها مخلد المجالي.

   وأضاف النوايسة أن الوفد الإداري سيقوم في نفس اليوم بزيارة لنادي الوحدات الذي رحب من خلال أمين السر عبدالرحمن النجار بوفد المزار الجنوبي الذي يحمل تهنئة أبناء لواء المزار لأسرة الوحدات على إنجاز فريق الكرة في بطولة الأندية العربية، كما ويسعى لعقد بعض الاتفاقيات مع نادي الوحدات تساهم في رفع مستوى الكرة في الكرك.

   وتواصل مدرسة الناشئين بكرة القدم برنامجها التدريبي بمشاركة (40) لاعبا وسنعمل لأعضاء المدرسة رحلة استجمام في العقبة لمدة ثلاثة أيام، وقررت الإدارة إقامة بطولة لسباق الضاحية لأندية ومدارس الكرك في آذار/ مارس المقبل.

   كما تم توجيه الدعوة للهيئة العامة للانعقاد نهاية الشهر الحالي للبحث في عدد من الأمور التي تهم مسيرة النادي.

نتائج بطولة القائد

   من جهة أخرى وضمن بطولة ميلاد القائد الثانية بكرة القدم جرت عدة مباريات أسفرت عن فوز المزار (ا) على الربة 3/0 وزيد بن حارثة على الخرشة 4/3 وشيحان على الفاروق 3/1 والمزار (ب) على زيد 5/2 وشيحان على الخرشة 12/2 وزيد على الفاروق 3/0.

   وفي ضوء النتائج الأخيرة تأهل عن المجموعة الأولى المزار (ا) ومرود بينما بطاقتي المجموعة الثانية حائرة بين ثلاث فرق هي المزار (ب) وشيحان وزيد بن حارثة.

التعليق