مهرجان شبابي ورياضي لمركزي شباب وشابات الكرك اليوم

تم نشره في الأربعاء 8 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً

منير حرب

 الكرك- احتفاء بعيد ميلاد قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ينظم مركزا شباب الكرك وشابات الكرك اليوم- الأربعاء- مهرجانا شبابيا ورياضيا كبيرا في صالة مدينة الأمير فيصل الرياضية في الكرك برعاية مدير شباب الكرك وليد البداينة.

ويشتمل المهرجان على ألعاب رياضية ومسابقات(التلي ماتش) وكلمات وفقرات فنية واستعراضية للفرقة الفنية في كل من المركزين، اضافة الى اقامة مباراة استعراضية في خماسي الكرة بين فريق موظفي مديرية الشباب وفريق مركز شباب الكرك. 

انتخابات المراكزالشبابية 

جرت خلال الأسبوع الحالي انتخابات الهيئات الإدارية لعدد من المراكز الشبابية وجاءت نتائجها على النحو التالي:

-مركز شباب الكرك/ محمود الكركي- رئيسا وعضوية كل من- عماد البطوش وايمن النعيمات وإبراهيم الشمايلة وبشار البيايضة وعلي أبو شويمة واحمد الحميمات وتامر العواسا ومعاذ الجعافرة.

-مركز شباب غور المزرعة/ هشام الجعارات – رئيسا وعضوية كل من – احمد العجالين وعهد الهويمل ومحمد العجالين وعثمان الدغيمات وعدي المغاصبة وسليمان الجعارات وعمر الهويمل وحازم الجعارات.

-مركز شابات الكرك/ سارة الصعوب – رئيسا وعضوية كل من – فرح المدادحة وسارة العبادي ونور المدادحة ووعد البيايضة وهبة الجعافرة وإسراء العساسفة وزبيدة المدادحة وساندي الجعافرة.

واشرف على سير الانتخابات رؤساء المراكز الثلاثة يعقوب حجازين ومحمد الجعافرة واسمهان المدادحة.

من جهة أخرى يقيم مركز شابات الكرك يوم السبت المقبل حفلا تأبينيا لذكرى العضو رنا المحادين لمرور أربعين يوما على وفاتها في حادث سير مؤسف، وكانت الراحلة ممثلة للمركز في البرلمان الشبابي ونالت أكثر من جائزة لتميزها في العمل الشبابي. 

مدير الشباب يلتقي المشرفين والمشرفات 

التقى مدير شباب الكرك وليد البداينة مشرفي ومشرفات المراكز الشبابية في المحافظة، حيث تمت مناقشة الخطط السنوية للمراكز بجميع أنشطتها ومحاورها والأهداف الخاصة بها وبرنامج التنفيذ الخاص بالخطط، خصوصا وان لقاء آخر سيعقد للمشرفين والمشرفات مع لجنة من المجلس الأعلى للشباب.

وأثنى الجميع على درجة التعاون العالية بين المديرية والمراكز بهدف إيصال الأنشطة لجميع المراحل العمرية. وحضر الاجتماع إبراهيم الجعافرة رئيس قسم الشؤون الشبابية.

التعليق