منتخب الشباب يواصل تحضيراته والاجتماع الفني غدا

تم نشره في السبت 4 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً
  • منتخب الشباب يواصل تحضيراته والاجتماع الفني غدا

البحرين يصل غدا للمشاركة في التصفيات الآسيوية لكرة القدم

 

عاطف عساف

 عمان - يواصل منتخب الشباب تحت 20 سنة لكرة القدم تدريباته التحضيرية للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تنطلق يوم بعد غد الاثنين على ستاد عمان الدولي بمشاركة قطر والبحرين الى حانب منتخبنا الذي يلتقي نظيره القطري بالافتتاح ويقيم حاليا معسكرا محليا في فندق البالميرا بعمان ويخضع لتدريبات تم تقليصها بدءا من يوم أمس من تدريبين الى تدريب واحد حيث بدأ الجهاز الفني الذي يقوده الكابتن احمد عبد القادر بتخفيض شدة الحمل التدريبي وستقتصر التدريبات على مرة واحدة في اليوم حتى بداية التصفيات وستتركز التدريبات المقبلة على مراجعة الجوانب التكتيكية بعد الاطمئنان على الجانب البدني حسب ما أكده المدرب عبد القادر الذي أضاف بأن الفريق وصل الى مرحلة طيبة من الجاهزية وهو يسعى لتجاوز التصفيات مشيرا بان الروح المعنوية للاعبين في تصاعد وهم عازمون على تقديم عروض قوية.

*مشاركة الديسي ضعيفة

وعقب الجلسات التأهيلية التي خضع لها كابتن منتخبنا عبدالله الديسي طيلة الفترات الماضية ليشارك في التقسيمة التي اقيمت يوم أول من أمس لكنه بدأ يشكو من الآلام جراء الإصابة التي تعرض لها قبل (3) اسابيع ويبدو ان مشاركته في التصفيات ستكون ضعيفة رغم الجهاز الفني كان يتمنى مشاركته ولو لشوط واحد.

* منتخب البحرين في عمان غدا

وبعد وصول المنتخب القطري يوم أول من أمس الذي حط في فندق قصر النخيل يصل فجر يوم غد الاحد الى عمان المنتخب البحريني الذي سيحط هو الآخر في نفس الفندق ويباشر تدريباته في المساء. بيد ان المنتخب القطري اقتصرت تدريباته يوم أمس على التدريب المسائي على ملعب جامعة الإسراء ولم يتدرب في الصباح من خلال المعسكر التدريبي فيما سيعاود للتدريب اليوم على جرعتين الاولى في الصباح على ملعب حدائق الحسين في الساعة العاشرة صباحا وفي المساء على ملعب جامعة الإسراء، وسيتدرب يوم غد على ستاد عمان الدولي.

*المراقبان والحكام يتوافدون

من المقرر ان يصل اليوم الى عمان مراقب الحكام الهندي داتا ملان على ان يصل مراقب التصفيات الماليزي سوبرا مانيام فجر غد وبالمناسبة فان سوبرا سبق له الإشراف على دورة التدريب الآسيوية للمستوى(A) التي أقيمت في عمان قبل سنوات، كما يصل ايضا حكام هذه التصفيات وهم:

خليل ابراهيم وكمنا الشويكي (السعودية) ومحمود نور الدين سلمان ومحمود قدوم (العراق) وحيدر كوليت (لبنان) ورافشان ارماتوف (اوزبكستان) والاخير وصل مساء أمس وهؤلاء هم من حكام الساحة والخطوط. وسيحط الحكام والمراقبون في فندق المريديان.

الاجتماع الفني غدا

ويترأس سوبرا مانيام مراقب التصفيات في الساعة الخامسة من مساء  يوم غد الاحد الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة والذي سيعقد في مقر اتحاد الكرة بحضور مندوبي المنتخبات المشاركة ومراقب التحكيم والحكام المعنيين بإدارة هذه المباريات وكذلك الجهات المعنية من مسؤولي المنشآت الرياضية في ستاد عمان الدولي الذي يستقبل هذه المباريات والدفاع المدني وغيرها. وجاء تأخير الاجتماع من الصباح الى المساء لتأخر وصول بعثة البحرين حتى فجر اليوم. وسيصار الى مراجعة التعليمات والتأكيد على ملابس المنتخبات المشاركة والتدقيق في جوازات السفر الخاصة باللاعبين.

                                                 (تصوير: جهاد النجار)

التعليق