الإتحاد المصري يذبح عجلا

تم نشره في الأربعاء 1 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً

القاهرة - طلب سمير زاهر رئيس الاتحاد الكرة المصري ذبح عجل أمام مبنى الاتحاد وقاية من الحسد بعد العرض القوي الذي قدمه المنتخب المصري لكرة القدم أمام منتخب ساحل العاج.

وكانت مصر فازت في اخر مبارياتها بالدور الاول في المجموعة الاولى ببطولة كأس الامم الافريقية لكرة القدم على ساحل العاج يوم السبت الماضي 3-1 لتتصدر المجموعة وتصعد لدور الثمانية، وقال زاهر رئيس الاتحاد لرويترز أمس الثلاثاء: ذبح العجل عمل نتقرب به الى الله شكرا على نعمته وتيمنا بما منحنا من فوز اسعد الجماهير الغفيرة، لقد تم توزيع لحوم الذبيحة على الفقراء وهو عمل ليس المقصود به جلب الانتصارات او أي شيء من هذا القبيل بقدر ما هو شكر لله.

وذبح العجل أول من أمس الاثنين وجرى توزيع اللحم على بعض الموظفين والسعاة بالاتحاد وبعض من تصادف مرورهم امام مبنى اتحاد الكرة من المحتاجين وقت الذبح.

وهذه ليست المرة الاولى التي يذبح فيها اتحاد الكرة عجلا فقد سبق ان فعل ذلك عام 1998 وطلب رئيس الاتحاد وكان هو نفسه الرئيس الحالي زاهر ذبح عجل بعد ان تخطى منتخب مصر الدور الاول وتأهل لدور الثمانية في البطولة في بوركينا فاسو، وفي تلك الدورة نجح المنتخب المصري في الفوز ببطولة كأس الامم الافريقية فأصبحت عملية ذبح العجل نوع من التفاؤل. 

التعليق