اتحاد مادبا يتخطى بني حميدة في بطولة القائد

تم نشره في الثلاثاء 17 كانون الثاني / يناير 2006. 09:00 صباحاً

 أحمد الشوابكة

 مادبا – استثمرت فرق محافظة مادبا عطلة الأضحى المبارك بالمشاركة في بطولة القائد الكروية، التي نظمتها جمعية بني حميدة للتنمية الاجتماعية على ملعب الهلالية بالتعاون مع لجنة الكرة في المحافظة المنبثقة عن اتحاد كرة القدم. 

مباراة الافتتاح جمعت فريق اتحاد مادبا وفريق جبل بني حميدة، واستطاع اتحاد مادبا ان يكتسح نظيره بخمسة أهداف بلا رد، وبالرغم المحاولات التي بدأها لاعبو بني حميدة من اجل تعديل النتيجة الا أنها باتت بالفشل، وفي المقابل اعتمد لاعبو اتحاد مادبا على اللعب الجماعي ومهارات اللاعبين الفردية ما يؤكد استعداد الفريق لاستحقاقات المرحلة المقبلة في المشاركة بدوري الدرجة الثانية.

نادي مادبا ينهي المراحل الأولى من بناء مقره

استكملت المراحل الأولى من بناء المقر الدائم لنادي مادبا الرياضي والتي تشمل الطابق الأول، حسب رئيس النادي الذي أكد لـ" الغد" أن سعي النادي الدؤوب إتمام بناء المقر الدائم للنادي والذي يشتمل على قاعات ومكاتب وغرف للاعبين، اضافة الى مشروع استثماري وهو صالة للأفراح من أجل توفير الدعم المالي للنادي حتى يكمل مسيرته التي بدأها عام 1968" مشيرا إلى أن مجلس الادارة لديه اصرار على ادخال ألعاب رياضية أخرى مثل الطاولة والطائرة واليد" إضافة الى تنشيط الرياضة النسوية والتي بدأ النادي فيها منذ عام وهناك توجه فعلي لتفعيل الجانبين الثقافي والاجتماعي.

استعدادات مبكرة لانتخابات المراكز الشبابية 

يكرس أعضاء المراكز الشبابية جهودهم حاليا لإفراز ممثليهم في الهيئات الإدارية للمراكز والتي ستأتي من خلال الانتخابات التي ستجري أواخر الشهر الجاري.

مظاهر الانتخابات بدأت تأخذ بريقها في المراكز الشبابية من خلال الإعلانات المبكرة للمرشحين للهيئات الإدارية ومن خلال المشاورات التي تجري مع أعضاء الهيئات العامة.

ويقول مدير الشباب في المحافظة حسين الجبور" نريد من هذه الانتخابات تجسيد التنمية السياسية وإعطاء الأغلبية الصامتة حقها في التعبير عن آرائها وفق ما ينص عليه النظام الدارج في المراكز الشبابية".

التعليق