نتائج بارزة لنادي معلمي الطفيلة

تم نشره في الخميس 5 كانون الثاني / يناير 2006. 09:00 صباحاً

 محمد الزرقان

 الطفيلة - اهتمت وزارة التربية والتعليم على مدى السنين بممارسة المعلمين للانشطة والهوايات المختلفة وذلك ايماناً منها بتنمية ميولهم وتحقيق رغباتهم حتى يكون هناك حافز للابداع والابتكار لذلك جاء تأسيس نادي معلمي الطفيلة عام 1998 والذي يبلغ عدد اعضائه 440 عضواً من العاملين والمتقاعدين، ويعتبر النادي من الاندية الرائدة على مستوى المملكة في جميع المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

ماهر التميمي مدير النادي قال ان النادي حقق العديد من الانجازات على مستوى المملكة ففي بطولة المملكة السنوية للاندية حصل على المركز الاول في العاب تنس الطاولة والذي هو بطلها ايضاً عامي 2004-2003 والريشة الطائرة وكذلك هو بطلها عامي 2004-2003 والبلياردو والكرة الطائرة، وحصل على المركز الثاني في العاب كرة القدم (خماسي) وكرة اليد والشطرنج.

اما مشاركته في بطولة الاندية الشتوية الاولى والتي تقام سنوياً في العقبة فقد حصل على المركز الاول على المستوى الفردي وجاء ثانياً في خماسي كرة القدم وثالثاً في الكرة الطائرة.

وفي المجال الاجتماعي يقوم النادي بتكريم اوائل الثانوية العامة والمعلمين المتقاعدين بالاضافة الى تسيير رحلات الى مصر والعقبة وفي المجال الثقافي فقد استضاف النادي عدداً من الشعراء والادباء والمفكرين.

التعليق