سهرة مميزة بمناسبة العام الجديد على شاشة التلفزيون الأردني

تم نشره في الجمعة 30 كانون الأول / ديسمبر 2005. 09:00 صباحاً

 عمان-الغد- يقدم التلفزيون الاردني سهرة خاصة بمناسبة حلول العام الجديد (2006)، ضمن بث متواصل يستمر لأربع ساعات يبدأ في التاسعة من مساء السبت 31 كانون الاول 2005 وينتهي في الواحدة من فجر الاحد 1/1/2006 .

وستكون السهرة شاملة ومنوعة من حيث الاخبار والمنوعات كما ستشمل رصدا للاحداث السياسية والرياضية والثقافية والفنية، الى جانب اسكتشات فنية جديدة لنجوم الكوميديا المحليين وفقرة لرسام الكاريكاتير عماد حجاج "ابو محجوب" ،اضافة الى توقعات العام الجديد من خلال خبير ابراج.

وستحتل ملامح الحركة الفنية الاردنية وابرز انجازاتها خلال العام حيزا هاما في السهرة وملامح ذات الحركة بالنسبة للوطن العربي والعالم اجمع، مترافقة مع لقاءات لعدد من الفنانين الاردنيين الذين ساهموا في رفع رايات الحركة الفنية عالياً.

وستحفل السهرة بلقاءات خاصة تم تسجيلها بالقاهرة من قبل فريق التلفزيون الاردني مع عدد من الفنانين ومنهم: هاني شاكر وحميد الشاعري وتامر حسني ومصطفى قمر ودنيا سمير غانم وطلعت زكريا والموسيقار صلاح الشرنوبي واشرف سالم والمطرب مجد القاسم والمخرجين محمد النجار ونصر محروس والمايسترو خالد فؤاد والفنان ريكو. كما ستكون هناك مفاجآت اخرى في السهرة منها نقل حي لاحتفالات عواصم العالم بالعام الجديد.

وتعد السهرة التي ستقدمها أسيل الخريشا امتداداً لسياسة التحديث والتواصل مع الجمهور الاردني والعربي التي يتبعها التلفزيون الأردني. ويعدها صالح اسعد واما التصوير فهو لسلطان العقرباوي والصوت لفارس مشاقبة، والاخراج يأتي بتوقيع المبدع شحادة الدرابسة وبمساعدة علي الجبور.

التعليق