بطولة كأس العرب للتايكواندو تنطلق اليوم

تم نشره في الأربعاء 28 كانون الأول / ديسمبر 2005. 09:00 صباحاً

   عمان-الغد- تنطلق اليوم في شرم الشيخ بطولة كأس العرب الاولى لفرق التايكواندو، حيث جرت أمس عملية القرعة والتوزين وعقد الاجتماع الفني لمدربي منتخبات مصر وسورية والأردن والعراق والكويت وقطر واليمن وليبيا والسودان.

   وتستمر منافسات البطولة لمدة يومين ووفق جريدة الجمهورية المصرية يحضر مراسم افتتاح البطولة الأمير الحسن بن طلال رئيس شرف الاتحاد العربي للتايكواندو.

 الشرمان: لن نرضى اقل من المركز الاول

   وفي حديث رئيس اتحادنا للتايكواندو العميد محمد الشرمان عبر مكالمة هاتفية لـ "الغد " قال:" سيتصدر المنتخب الاردني مجموعة ومنتخب مصر مجموعة اخرى وفق نظام الفرق باحتساب النتائج الجماعية لكل منتخب والمكون من خمسة لاعبين من الرجال ومثلهم من السيدات وتختار كل دولة خمسة أوزان فقط من أصل 8 أوزان " .

   وأضاف الشرمان: لقد حقق الأردن في الدورة العربية العاشرة في الجزائر المركز الاول بين 18 دولة وجاءت مصر في المركز الثاني، وان منتخباتنا لن ترضى الا بالفوز بالمركز الاول في البطولة  ".

   وأوضح اللواء أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحادات المصري والعربي والأفريقي أن كأس العرب مهمة لجميع الدول المشاركة حيث حرص الاتحاد العربي على تطبيق التعديلات الجديدة في اللعبة في تلك البطولة قبل إدراجها رسميا في بطولة كأس العالم والتي ستقام بتايلاند في ايلول/سبتمبر المقبل.

التعليق