رومينغه يشك في امكانية بقاء بالاك مع البافاري

تم نشره في الأحد 25 كانون الأول / ديسمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • رومينغه يشك في امكانية بقاء بالاك مع البافاري

سوق الانتقالات

 

 مدن - أعرب كارل هاينز رومينغه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الالماني في مقابلة صحفية نشرت اول من امس الجمعة عن اعتقاده بأن لاعب خط الوسط مايكل بالاك سيترك النادي بعد انتهاء عقده في نهاية هذا الموسم، وقال رومينغه لصحيفة "بيلد": اعتقد أنه سيرحل.. إذا لم تتمكن من الموافقة على تمديد العقد خلال ستة اشهر فلن تمده بعد ذلك أيضا.

 وتردد أن أبطال ألمانيا عرضوا على بالاك تمديد عقده حتى عام 2010 مقابل 30 مليون يورو لكنهم سحبوا العرض الشهر الماضي حيث لم يرد اللاعب عليهم قبل انتهاء المهلة الممنوحة له.

رينجرز ينوي ضم لاعبين جدد

 رحب اليكس ماكليش مدرب رينجرز بانضمام المهاجم كريس بويد الى صفوف الفريق الاسكتلندي أول من امس الجمعة واعلن عزمه التعاقد مع لاعبين جديدين خلال فترة الانتقالات في كانون الثاني/يناير المقبل.

 وضم رينجرز بويد الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الاسكتلندي من كيلمارنوك لمدة ثلاثة اعوام ونصف العام يوم الخميس، وقال ماكليش: اريد التعاقد مع لاعبين جديدين اخرين.. نريد بالطبع تدعيم صفوف الفريق في كانون الثاني/يناير.. كريس (بويد) هداف معروف واحرز اهدافا في شباك فرق كبيرة.

 ويحتل رينجرز المدافع عن اللقب المركز الرابع في الدوري الاسكتلندي متخلفا بفارق 15 نقطة عن سلتيك المتصدر، وتأهل الفريق الى دور الستة عشر في بطولة دوري ابطال اوروبا لاول مرة في تاريخه، ويلتقي رينجرز مع دنفرملاين فريق الذيل في الدوري المحلي يوم غد الاثنين، ويتصدر بويد قائمة هدافي الدوري الاسكتلندي برصيد تسعة اهداف.

بينيتيز يرحب بعودة اوين

 اكد مدرب فريق ليفربول الانجليزي، بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي، الاسباني رفاييل بينيتيز ان بامكان المهاجم الدولي الانكليزي مايكل اوين العودة الى ليفربول يوما ما.

 ويدافع اوين حاليا عن الوان نيوكاسل، وهو سيعود يوم غد الاثنين الى ملعب انفيلد رود لاول مرة منذ انتقاله الى ريال مدريد الاسباني صيف عام 2004، عندما يحل نيوكاسل ضيفا على ليفربول في المرحلة الثامنة عشرة.

 وكان اوين انتقل الى ريال مدريد مع قدوم بينيتيز الى ليفربول من فالنسيا، واكد الاخير انه سيحاول الحصول على توقيعه هذا العام معربا عن قناعته بانه سيعود الى ليفربول في المستقبل ،وأكد بينيتيز: لما لا؟ انه لاعب جيد، واللاعبون الكبار يثيرون دائما اهتمام الاندية الاخرى.

 وقد باع ليفربول اوين (26 عاما) الى ريال مدريد لقاء 8 ملايين يورو والحصول ايضا على اللاعب انتونيو نونيز، واكد المدرب الاسباني: الامر الحقيقي هو اننا حاولنا الحصول على توقيعه (قبل انتقاله الى نيوكاسل) وهو يعلم جيدا اننا قمنا بذلك.

فيديتش يريد الانضمام لمانشستر يونايتد

 قال نيمانيا فيديتش مدافع فريق سبارتاك موسكو انه يريد ان يترك روسيا لإثبات جدارته في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم ويبدو انه سينضم لنادي مانشستر يونايتد، ونقلت صحيفة "سبورت اكسبريس" عن المدافع الصربي الدولي البالغ من العمر 24 عاما قوله اول من امس الجمعة: سبارتاك فريق رائع لكني اريد ان العب في بطولة دوري اكبر وافضل.

 وذكرت تقارير ان عدة اندية كبرى من بينها يونايتد وليفربول تسعى للتعاقد مع فيديتش الذي انضم الى سبارتاك من رد ستار بلغراد الصربي في تموز/يوليو 2004، واوضح فيديتش انه يفضل الانضمام ليونايتد الذي يدربه اليكس فيرغسون وقال: هذا هو خياري الاول.. الخيار الثاني هو الانضمام لفيورنتينا الايطالي.. هناك ايضا خيار ثالث لكني لن افصح عن اسم النادي.

 وأكد سيرجي شافلو مدير نادي سبارتاك ان فيديتش سيترك روسيا وان النادي يتفاوض مع يونايتد بشأن صفقة انتقال اللاعب، وقال شافلو ان سبارتاك يريد الحصول على 15 مليون يورو على الاقل (17.82 مليون دولار) لترك اللاعب.

غابريل في صفوف ملقة

 قال نادي ملقة الاسباني اول من امس الجمعة انه اشترى المدافع البرازيلي غابريل رودريغيز دوس سانتوس من نادي فلومينيزي البرازيلي وارتبط معه بعقد لمدة ثلاثة اعوام ونصف العام.

 وقال النادي الاسباني ان غابريل (24 عاما) الذي لعب مباراة دولية واحدة لمنتخب البرازيل سيبدأ التدريب مع فريقه الجديد في الثالث من كانون الثاني/يناير المقبل، ولم يكشف النادي الاسباني عن التفاصيل المالية للصفقة.

 وكان غابريل الذي يمكنه اللعب في خط الوسط ايضا انضم الى فلومينيزي من ساو باولو في كانون الثاني/يناير الماضي، وسينضم غابريل في صفوف ملقة الى مواطنه بوفيو الذي ينتقل الى النادي الاسباني من سانتوس البرازيلي مطلع العام الجديد ايضا، ويحتل ملقة المركز الخامس عشر بين فرق دوري اسبانيا العشرين.

الانتر يحصل على توقيع أوبينا

 أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي توصله لاتفاق مع نادي كييفو فيرونا بشأن ضم مهاجم الفريق النيجيري فيكتور أوبينا ابتداء من كانون الثاني/يناير المقبل عند فتح باب الانتقالات الشتوية، وقال ماسيمو موراتي مالك الإنتر في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": أنهينا الاتفاقات والمفاوضات مع كييفو بشكل كامل من أجل السماح بأن يلعب أوبينا ضمن صفوفنا.

 وكانت ملكية أوبينا "18 عاما" مشتركة بين الإنتر وكييفو، لكن جاء ظهوره في أول موسم له في الدوري الإيطالي بشكل رائع بإحرازه ثلاثة أهداف في ست مباريات شارك فيها السبب الرئيسي في سعي الإنتر خلفه.

 ونفى موراتي ما يتردد من رغبة الإنتر في ضم البرازيلي رونالدو مرة أخرى للفريق قائلا: لم نجر أي اتصالات باللاعب، وكل ما يتم نشره في هذا الشأن هو وحي خيال من وسائل الإعلام.

 ويأتي تعاقد النتر مع أوبينا لتتأكد صحة التصريحات السابقة لروبرتو مانشيني المدير الفني للإنتر التي أكد فيها أن فريقه يسعى لضم مهاجم جديد لتعويض غياب أوبافيمي مارتينز عن الفريق في فترة مشاركته في بطولة الأمم الأفريقية، يذكر أن أوبينا أعلن من قبل أنه لن ينضم لمنتخب بلاده في بطولة الأمم الأفريقية بمصر في حالة استدعائه، خاصة وأن فرصته تعتبر ضعيفة للمشاركة بشكل أساسي في خط هجوم نيجيريا.

التعليق