التل يشير الى تراجع مستوى "الغزاة" والتفكير في البناء من جديد

تم نشره في الأحد 18 كانون الأول / ديسمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • التل يشير الى تراجع مستوى "الغزاة" والتفكير في البناء من جديد

 ادارة الحسين في مهمة طارئة لانقاذ فريقها
 

 عاطف البزور

   عمان- لا يختلف اثنان على ان الخسائر المتلاحقة التي مني بها فريق الحسين اربد بالدوري الممتاز شكلت صدمة كبيرة في الشارع الرياضي في مدينة اربد وعكست بشكل واضح تراجع مستوى الكرة "الصفراء" وتواضعها، ووقف جمهور الفريق مشدوها غير مصدق ان "الاصفر" فشل فشلا ذريعا هذا الموسم ولم يتمكن من قول كلمته كما كان في المواسم السابقة وبات فريقا عاديا بل اقل من ذلك سقطت عنه الهالة التي قادته الى احراز مركز الوصافة في الاعوام الثلاثة الماضية فغابت الروح القتالية التي ميزت لاعبيه سابقا ودخل في دوامة يبحث فيها عن منقذ ينتشله ويعيد اليه الروح والمعنويات والاداء.

   وكانت الخسارة الموجعة التي تعرض لها فريق الحسين امام البقعة في الجولة السابعة من منافسات مرحلة الذهاب واكدت خروجه من المربع الذهبي وبنسبة كبيرة قد وضعت العديد من علامات الاستفهام امام ابناء القلعة "الصفراء" وتساؤلات عن من هو المسؤول عن هذه الخسارة التي تجرعها الفريق في الوقت الذي كان من المفترض ان تكون بمثابة بداية الصحوة والانتفاضة والانطلاقة الجديدة نحو المراكز الاولى، وقد وجهت جماهير الفريق سؤالا الى كل من يهمه امر هذا النادي الذي يحمل معاني كثيرة ككيان له تاريخ ومشوار طويل عن سبب التراجع والنتائج غير المنطقية لفريق كانت كل الترشيحات تصب في مصلحته قبل بداية الدوري للمنافسة بقوة على اللقب.

 اعتراف.. واجراءات حازمة

   وكان رئيس النادي صقر التل قد اشار عقب المباراة الى تراجع مستوى الفريق وقال لا بد من الاعتراف بان مستوى فريق الحسين تراجع في الفترة الحالية وانه يجب التفكير في البناء من جديد.

واعتبر التل الخسارة نقطة صعبة في مشوار الفريق لأن الجميع كان في انتظار انطلاقة جديدة مبينا ان الخسارة لا يتحملها جهاز معين بل الجميع في مركب واحد وكشف ان مجلس الادارة سيعيد ترتيب الاوراق في اجتماعه الطارئ الليلة وان الباب سيكون مفتوحا للتغيير في الجهازين الفني والاداري وان جميع الاحتمالات ستكون مطروحة على جدول الاعمال.

   وحمل التل ودون تردد الجهاز الفني واللاعبين مسؤولية الاخفاق مؤكدا ان الادارة وفرت جميع التسهيلات اللازمة والمطلوبة واوفت بكامل التزاماتها المالية تجاه اللاعبين والجهاز الفني.

وشدد على ضرورة معالجة مواطن الضعف والخلل خاصة فيما يتعلق باللاعبين انفسهم وقال حتى تتضح الرؤية كاملة اولا يجب اعادة النظر في بعض اللاعبين الذين عليهم مراجعة انفسهم بسبب هبوط المستوى الفني بعد ان منحوا الثقة الكاملة من الادارة واعادة النظر في اختيار العناصر الفاعلة والمؤثرة القادرة على اعادة الفريق الى سابق عهده.

وقال التل للاسف ما زال بعض اللاعبين مستهترين لا يستفيدون من الاخطاء السابقة وهذا يتطلب من الادارة موقفا حازما لتقويم هذه النوعية من اللاعبين فهم لن يفيدوا الفريق اذا استمروا على هذا النهج السلبي.

 الترابط مطلوب

   وبيّن التل ان هناك فرصة كبيرة امام اللاعبين لاستعادة الروح والمثابرة والترابط والاصرار المعروف عنهم ، وهم قادرون على ابرازها في الميدان مشيرا الى ان الاهم من ذلك هو ترابط جميع ابناء النادي من ادارة وجماهير وجهاز فني ولاعبين ، لان من الخطأ فصلهم عن بعضهم البعض فهم مكملون على اعتبار ان الفوز والخسارة هي مسؤولية مشتركة.

التعليق