الجهاز الفني للوحدات يتابع النصر السعودي ويطلب تأجيل مباراته مع شباب الحسين

تم نشره في الأحد 4 كانون الأول / ديسمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • الجهاز الفني للوحدات يتابع النصر السعودي ويطلب تأجيل مباراته مع شباب الحسين

 صلاح الدين غنام

   عمان - تابع الجهاز الفني لفريق الوحدات مباراة النصر السعودي مع نظيره الهلال ضمن مباريات الدوري السعودي، وأبدى المدير الفني لفريق الوحدات عادل يوسف اعجابه بفريق النصر الذي وصفه بالمتطور مشيرا الى ان الفريق يتقدم من مباراة لاخرى وكان النصر افضل حالا امام الهلال من الوضع الذي كان عليه في لقائه مع الوحدة في الاسبوع الماضي والذي انتهى الى التعادل السلبي بين الفريقين.

   واعتبر يوسف ان مصدر قوة النصر في منطقة الوسط والاطراف ويمتلك الفريق عددا من اللاعبين اصحاب مهارة عالية ويتناقلون الكرة بسرعة في حالة الهجوم .

   وأكد يوسف ان الوحدات يتطلع الى تحقيق نتيجة طيبة في الرياض ويسعى للتسجيل هناك حتى تكون مباراة الاياب اكثر راحة للفريق واضاف" النصر الذي سنقابله يختلف كثيرا عن الفريق الذي قابل شباب الاردن هنا في عمان قبل نحو شهر ونعرف ان معطيات اللقاء القادم مختلفة عن المباريات السابقة ومع تقدم الادوار تصبح الحالة النفسية هي مفتاح الفوز، وندرك ان لقاء الذهاب يحدد الى درجة كبيرة المتاهل للدور نصف النهائي ومع احترامنا لقدرات النصر وقوته الا اننا ايضا نثق بقدرات نجوم الوحدات وهم على قدر المسؤولية ولديهم القدرة على الاستمرار في دوري أبطال العرب .

 المطالبة بالتأجيل

   وقال عادل يوسف الى انه يتمنى على اتحاد كرة القدم الموافقة على تأجيل لقاء الوحدات في الدوري الممتاز امام شباب الحسين في السادس عشر من الشهر الحالي لاتاحة المجال امام الفريق للاستعداد لمباراة الذهاب امام النصر وقد ابلغ مجلس الادارة برغبته تلك، مشيرا الى انه بحاجة الى "10" ايام من اجل الاعداد لتلك المباراة التي تتطلب تكتيكا خاصا ويتخلل تلك المدة مباراة ودية استعدادية .

   وكانت قرعة دور الثمانية لدوري ابطال العرب قد اوقعت الوحدات والنصر السعودي في دور الثمانية وتقام مباراة الذهاب في السعودية في الحادي والعشرين من الشهر الحالي على ان تقام مباراة الرد في السابع من الشهر المقبل في عمان .

 المشاركة في دورة الشارقة لم تحسم

   من جهة اخرى ينتظر الوحدات رد اتحاد كرة القدم حول مشاركته في دورة الشارقة التي تنطلق في السابع والعشرين من الشهر الحالي وتستمر لمدة 8 ايام بمشاركة عدد من الفرق العربية الى جانب الوحدات الذي ينظر الى البطولة بأهمية كبيرة كون توقيتها يسبق مباراة الرد امام النصر السعودي وهي محطة استعدادية جيدة للفريق، وتصطدم مشاركة ممثل الكرة الاردنية في هذه البطولة بتوقيت مباراياته المؤجلة مما يحتاج الى تعاون من اتحاد الكرة لافساح المجال امام الوحدات للاستعداد بشكل مثالي لمباراة الرد .

   يذكر ان الوحدات هو اول فريق اردني يتأهل الى دور الثمانية في بطولة دوري ابطال العرب على حساب الاهلي البحريني، وينظر الى كسر حاجز الدور ربع النهائي ومواصلة الظهور والتأهل الى الدور نصف النهائي.

التعليق