منتخبنا يفقد فرصته الذهبية أمام سورية وينال فضية الرجال

تم نشره في الثلاثاء 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • منتخبنا يفقد فرصته الذهبية أمام سورية وينال فضية الرجال

البطولة العربية للناشئين بالريشة تختتم اليوم

   خالد المنيزل

  عمان – فقد منتخبنا الوطني للناشئين بالريشة الطائرة الفرصة الذهبية ونال الوصافة والميدالية الفضية برصيد 6 نقاط بعد أن خسر بصعوبة أمام منتخب سورية الذي نال الذهبية بعد فوزه بكامل مبارياته وجمع 8 نقاط، وكان بإمكان منتخبنا للناشئين التركيز في لقاء الزوجي بعد التقدم مرتين في الشوط الأول 12/6، قبل ان يخسر (13/15)، وتقدم كذلك بالشوط الثاني 13/9 وخسره (13/15) الأمر الذي أثار حفيظة اعضاء الاتحاد والمدربين الذين عضوا أصابعهم ندما على نتيجة الزوجي لان نتيجة الفردي الاخيره كانت شبه مضمونه بلقاء لاعب منتخبنا الوطني رامي التميمي مع السوري بهاء كريم.

 وحل المنتخب العراقي بالمركز الثالث وجمع 4 نقاط بعد أن فاز على كل من منتخبنا للناشئين (ب) وعلى منتخب السودان، وجاء منتخبنا الوطني للناشئين بالمركز الرابع وجمع نقطتين بفوزه على السودان وحل الاخير خامسا بدون نقاط.

 وتنطلق مباريات الزوجي والزوجي المختلط اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح اليوم بصالة قصر الرياضة والتي بها تختتم مباريات البطولة، وتاليا النتائج الفنية لمباريات البطولة.

 خسارة صعبه أمام سورية

بسبب الارتباك وعدم التركيز فقد منتخبنا الفوز بلقاء الزوجي الذي لعب به الثنائي رامي التميمي وقصي قطيشات أمام الثنائي السوري محمد السواس واحمد عساف، وتقدم منتخبنا الوطني في الشوط الأول 12/9 بعد أن ركز على اللاعب عساف في الهجوم والخط الخلفي لكن محمد السواس استطاع التركيز على إسقاط الكرات في الملعب الأمامي مستفيدا من خبرته ومهاراته الفردية ليحقق التعادل 12/12 مع منتخبنا الذي عجز عن تسجيل ولو نقطة واحدة ويتقدم منتخب سورية بالشوط 15/13، وكان بإمكان منتخبنا الوطني التعويض بالشوط الثاني بعد التقدم 13/9 لكنه عاد الى نفس الأخطاء ليفوز المنتخب السوري بالزوجي بعد ان حسم الشوط الثاني لصالحه 15/13، وكان المدرب قد لعب بأوراق اللقاء بعد ان ابقى اقوى لاعبينا للقاء الاخير لكن فاتت الفرصة بخسارة لقاء الزوجي.

وكان منتخبنا الوطني الاول قد فاز على منتخبنا الوطني الثاني 2/0 بعد فوز احمد عطية على ايهاب النوباني 2/0، وفوز الثنائي رامي الافغاني وقصي قطيشات على الثنائي سائد ومحمد دلالعة 2/0.

وكان المنتخب السوري قد فاز على المنتخب العراقي 2/0 بفوز محمد سواس على علي محسن 2/0، وفوز الثنائي محمد سواس واحمد عساف على الثنائي العراقي فراس الصاحب وعلي محسن 2/0.

وخسر منتخبنا الثاني أمام منتخب العراق (0/2) بعد أن خسر سائد دلالعة أمام فراس الصاحب 2/0، وخسارة الثنائي إيهاب النوباني وسائد دلالعة أمام الثنائي العراقي فراس الصاحب وعلي محسن (0/2).

التعليق