تشكيل بعثة الأردن المشاركة في بطولة كأس العرب للتايكواندو

تم نشره في الثلاثاء 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً

 

  عمان-الغد- قرر اتحاد التايكواندو في اجتماعه الاخير المشاركة في بطولة كأس العرب الاولى للتايكواندو المقررة بالفترة من 28-30 كانون الاول/ديسمبر المقبل في شرم الشيخ في مصر.

وشكل الاتحاد بعثة المنتخب من العميد محمد الشرمان/رئيسا وفؤاد جروان/ ادارياً وتشن ديرسونغ/ مدرباً للسيدات وتوفيق نويصر/ مدرباً للرجال اضافة الى اللاعبين واللاعبات: فارس العساف وعطاف العساف ومحمد ابو لبدة وجميل الخفش ونبيل طلال وايهاب الصادق وطارق حبايب وعواطف العساف وفرح الاسعد وراشا الصدقة وندين دواني وشادن ذويب.

كما قرر اتحاد اللعبة تشكيل لجنة لاعداد خطة العام المقبل برئاسة مخلد العساف وعضوية سامر كمال وفؤاد جروان وتشن هوا ودير سونغ وتوفيق نويصر.

وتقرر تأجيل بطولة كأس الملك عبدالله الثاني لتصبح بالفترة من 2-3 الشهر المقبل وذلك في جامعة العلوم التطبيقية.

على صعيد آخر تم اعتماد نتائج فحص الترقية للحزام الاسود 4و5و6 دان والموافقة على دمج فحصي الترقية للحزام الاسود ( 2دان و2 بوم و3 بوم) ليعقد يوم 23 الشهر المقبل. اضافة الى تثبيت موعد فحص الترقية للحزام الاسود (1 بوم و1 دان) في الثاني من الشهر المقبل وتحويل المقترح المقدم من سامر كمال المتعلق بفحوصات الترقية للحزام الاسود (1بوم و1 دان) الى اللجنة الفنية.

ووجه الاتحاد الدعوة للحكام الراغبين بالمشاركة في دورة انعاش الحكام التي ستعقد في مصر بالفترة من 2-4 كانون الاول/ ديسمبر المقبل لمراجعة امانة سر الاتحاد.

التعليق