الأمير فيصل يترأس عمومية الأولمبية ويكرم عددا من الرياضيين

تم نشره في الأحد 16 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 08:00 صباحاً
  • الأمير فيصل يترأس عمومية الأولمبية ويكرم عددا من الرياضيين

في يوم رياضي رمضاني

  عمان- الغد- يترأس سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية عند الساعة الرابعة عصر اليوم في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب الاجتماع العادي للجمعية العمومية بحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلي الهيئة العامة في اللجنة من الاتحادات الرياضية.

الجمعية العمومية تستعرض على جدول الأعمال عددا من الموضوعات أبرزها؛ المصادقة على التقريرين المالي والإداري للجنة قبل المصادقة عليهما، كما سيتم تقديم عرض عن مشروع اليانصيب الرياضي الذي سيصدره الصندوق الوطني لدعم الحركة الرياضية والشبابية والذي يرصد ريعه كاملا لصالح الحركة الرياضية، حيث أنهت اللجنة المكلفة وضع مسودة المشروع للحصول على الموافقة الرسمية، وسيقدم عرض عن المسابقة الصحافية الشهرية وعرض عن تشكيل لجنة المستويات العليا للاعبين. كما يستمع الحضور إلى شرح عن نقل مركز الاتحادات الرياضية إلى موقعه الجديد في عمارة البرج، ثم يستمع الأعضاء إلى عرض عن مركز الاتصال المنوي تشكيله في اللجنة الاولمبية.

حفل إفطار

اللجنة الأولمبية وبدعوة من رئيسها الأمير فيصل بن الحسين تقيم بعد الاجتماع مأدبة إفطار رمضانية رياضية كبرى على شرف أعضاء الهيئة العامة ومجلس الإدارة ورؤساء الاتحادات الرياضية وأمناء السر و وأعضاء اللجنة الفنية ولجنتي المرأة والبيئة باللجنة الأولمبية ورجال الإعلام الرياضي وموظفي اللجنة وعدد من الرياضيين الذين حققوا إنجازات رياضية للأردن خلال الفترة الأخيرة.

وعقب حفل الإفطار يقدم الأمير فيصل بن الحسين مكافآت للاعبين واللاعبات الحاصلين على ميداليات في عدد من البطولات، واللاعبون هم:

- رفع أثقال: أسمهان محمد (ذهبية).

- كرة الطاولة: زينة شعبان (ذهبية)، تتيانا النجار (ذهبية)، دينا مسنات (فضية)، ياسمين السيد (فضية)، راية شعبان (برونزية).

- المبارزة: فهد أبو عساف (فضية)، أحمد أبو العز (برونزية)، يزن أبو هنود (فضية)، عامر الخطايبة (فضية)، سارة غيث (فضية)، بشار أبو عاصي (فضية)، بشار أبو عاصي (فضية)، بنان أبو هنود (فضية)، حنين الحلو (فضية)، رزان أبو هنود (فضية)، سارا العبادي (فضية)، دانا العبادي (فضية).

- الطائرة الشاطئية: روان حسين (برونزية)، شيرين ثلجي (برونزية).

- بناء الأجسام: احمد السعافين (ذهبية)، وليد زهد (فضية)، يوسف نصر (ذهبية وفضية).

اجتماع مجلس الإدارة

وعند الساعة السادسة والنصف يترأس الأمير فيصل بن الحسين اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، ويتضمن جدول الأعمال الاطلاع على آخر الترتيبات للمشاركة الأردنية في الدورة الآسيوية الأولى للألعاب داخل الصالات والتي تقام في تايلاند بالفترة 11-19 من الشهر المقبل، والاطلاع على ترتيبات المشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا التي تقام في الدوحة خلال كانون الثاني المقبل. كما يطلع المجلس على اتفاقية الشعلة للألعاب الآسيوية وذلك ما بين اللجنة الاولمبية واللجنة المنظمة للألعاب الآسيوية التي ستقام في قطر عام 2006 كما سيطلع على محاضر اجتماعات اللجنة الفنية.

التعليق