تونس تحلل المنشطات للدوري المصري

تم نشره في الخميس 6 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 08:00 صباحاً

  القاهرة -أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم امس الاول أنه سيتم الكشف عن المنشطات لكافة لاعبي أندية الدوري الممتاز ابتداءً من الدور الثاني للمسابقة.

وصرح محمد السياجي المدير الفني للاتحاد بأنه سيتم وضع ترتيبات أخذ العينات من اللاعبين قبل المباريات تمهيدا لإرسالها إلى المعمل المختص بذلك في تونس ، على أن يتم إرسال النتائج إلى مصر في أقرب وقت ممكن ، نظرا لأن مصر لا تملك معامل لتحليل المنشطات.

في الوقت نفسه ، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة مد فترة تقديم طلبات الأندية للاشتراك في مسابقة كأس مصر لموسم 2005-2006 إلى يوم 15 أكتوبر الحالي لإتاحة الفرصة أمام مزيد من الفرق للمشاركة.

وصرح أحمد عبد المهيمن عضو لجنة المسابقان بأن خمسين ناديا تقريبا هم الذين تقدموا حتى الآن بطلبات الاشتراك في المسابقة ليس من بينهم الزمالك وحرس الحدود!

وذكرت مصادر مطلعة أن السبب الحقيقي وراء مد فترة الاشتراك في البطولة هو تأخر الزمالك والحرس بالفعل في تقديم طلبيهما ، وذلك بعد أن حدث سوء فهم بين إدارتي الناديين من جهة وبين لجنة المسابقات من جهة أخرى ، بعد أن طلب الناديان من اتحاد الكرة الحصول على رسم الاشتراك في البطولة من مستحقات الناديين المالية لدى الاتحاد ، إلا أن الاتحاد اكتشف عدم وجود مستحقات لدي للناديين.

من جانب آخر ، أبدت لجنة المسابقات استعدادها لتأجيل مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز لمدة يوم واحد بحيث تقام يوم 13 نوفمبر المقبل بدلا من يوم 12 ، وذلك في حالة موافقة حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني الأول على تأجيل معسكر المنتخب إلى يوم 14 من الشهر نفسه. 

التعليق