تكريم أبطال الطاولة في كأس العرب العاشرة

تم نشره في السبت 1 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 08:00 صباحاً
  • تكريم أبطال الطاولة في كأس العرب العاشرة

 عمان- الغد- أقام النادي الارثوذكسي مساء أول من أمس في مقره حفل تكريم على شرف لاعبي ولاعبات منتخباتنا الوطنية الذين حققوا نتائج مشرفة في منافسات بطولة كأس العرب العاشرة لكرة الطاولة التي أقيمت مؤخرا في لبنان.

    حفل التكريم الذي أقيم برعاية شركة سورنسن للبناء ألقى فيه نائب رئيس النادي فوزي شنودة كلمة أعرب فيها عن سعادة أسرة النادي بالمبادرة التي قامت بها شركة سورنسن لتكريم فرقنا الوطنية لما حققته من انجازات في لبنان أكدت على قدرة شبابنا في تحقيق المزيد من الانجازات وابراز الرياضة الاردنية في الساحة العربية، مشيدا بدور أسرة الاتحاد وحرصها على إعداد جيل قوي ينافس على الألقاب بصورة مستمرة.

    بدوره أكد رئيس اتحاد كرة الطاولة د. رجائي نفاع أن الانجاز هو ثمرة تعاون بين الاتحاد والأندية وأولياء أمور اللاعبين والشركات الوطنية التي ما توانت عن دعم الطاولة الأردنية وفي مقدمتها شركة جولدن موبايل، مشيرا أن خطة الاتحاد للعام الحالي قد تحققت بصورة جيدة خرجت فيها فرقنا الى ساحة المشاركات الخارجية بقوة بفضل الدعم الذي تقدمه اللجنة الأولمبية وعلى رأسها الأمير فيصل بن الحسين.

    المدير الاقليمي لشركة سورنسن هبة الله القليوبي أشاد بالانجازات التي حققتها بطلاتنا بحصولهن على ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية وأخرى برونزية مشيرا الى سعادة الشركة وحرصها على مواصلة رعاية الرياضة الاردنية، داعيا الشركات الوطنية الى القيام بدورها في دعم الأنشطة الرياضة.

    وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة ومدربو منتخباتنا الوطنية وأولياء أمور اللاعبين والاعلام الرياضي، وزع القليوبي الهدايا التقديرية للاعبين واللاعبات.

    وكانت لاعبتنا الذهبية زينة شعبان حصلت على الميدالية الذهبية لبطولة الفردي ونالت مع زميلتها تيتيانا النجار ذهبية مسابقة الزوجي، واستطاعت اللاعبتان دينا مسنات وياسمين السيد الحصول على الميدالية الفضية لزوجي الأشبال ونالت راية شعبان برونزية فردي البراعم.

التعليق