الأرثوذكسي يتصدر طاولة الرجال مؤقتا

تم نشره في الأحد 25 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • الأرثوذكسي يتصدر طاولة الرجال مؤقتا

في اليوم الثاني لبطولة الدرجة الأولى لكرة الطاولة

  عمان - الغد - انفرد فريق الارثوذكسي يوم امس في صدارة ترتيب دوري اندية الدرجة الاولى لكرة الطاولة رافعا رصيده الى (8) نقاط مع ختام منافسات الجولة الرابعة مقابل (6) نقاط للجزيرة وعمان.

منافسات اليوم الثاني غلفها طابع الندية والاثارة التي ستتواصل تدريجيا مع الدخول في جولات جديدة والتي جاءت امتدادا للإثارة التي شهدتها منافسات الجولة الثالثة امس الاول والتي اثمرت عن فوز الارثوذكسي على ابو نصير والمفرق على خرجا والكرك على الطالبية وعمان على القلعة واليرموك على المدينة.

اليوم تتواصل المنافسات بإقامة جولتين الاولى عند الساعة السادسة والنصف مساء ويلتقي فيها الكرك والقلعة والمفرق والمدينة وابو نصير واليرموك وخرجا وعمان والجزيرة والطالبية, وعند الساعة الثامنة مساء يلتقي في الجولة السابعة الارثوذكسي والقلعة والكرك واليرموك والمفرق وعمان وابو نصير والجزيرة وخرجا والطالبية. وفيما يلي نتائج مباريات امس.

فاز عمان على القلعة (3/0) (براء ابو غنمي على مصطفى السعدي 3/0 وراشد المومني على عماد محمود3/0 ومحمد عطيات على علاء حمصي 3/0). الارثوذكسي على ابو نصير 3/0 (وائل صوالحة على ايمن حديد 3/0 وشوقي ضيا على عناد عماري 3/0 وشوقي ضيا على ايمن حديد 3/0وخسر فادي امام حازف عماري 3/0).

فاز الكرك على الطالبية 3/1(عمر الجعافرة على نبيل حماد 3/0 وصخر البلتاجي على حسان عصفور 3/0 وعمر الجعافرة علىسامر الجدع 3/0 وخسر علي ابو شويمة 1/3). فاز المفرق على خرجا 3/1 (باسم محيسن على احمد عيسى 3/1وعامر عنبتاوي على هاني جوهر 3/2 وباسم محيسن على رائد الشريف 3/1 وخسر طارق النجدي امام رائد الشريف 1/3). فاز اليرموك على المدينة 3/1 (سلامة محفوظ على يزن باكير 3/صفر وطارق عارف على احمد اسعد 3/1 وعلى يزن باكير 3/2 وخسر سليم نبيل امام حمزة مريش 1/3)

فاز الجزيرة على المدينة 3/1 (مصطفى رضا على يزن باكير 3/1 واياد مكناي على احمد سعد 3/صفر ومصطفى رضا على احمد اسعد 3/1 وخسر عمار عزيز امام احمد زهران صفر/3)

فاز القلعة على الطالبية 3/صفر (هارون الشلتوني على فواز المحسيري 3/صفر وعبدالشماع على سامر الجدع 3/1 وباسم حسن على حسان عصفور 3/1)

فاز الارثوذكسي على المفرق 3/1 (شوقي ضيا على باسم محيسن 3/1 ووائل صوالحة على سامر جفال 3/صفر وشوقي صيا على طارق النجدي 3/صفر وخسر فادي حداد امام طارق النجدي 2/3).

التعليق