بويول يمدد تعاقده مع برشلونة حتى 2010

تم نشره في الجمعة 23 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • بويول يمدد تعاقده مع برشلونة حتى 2010

برشلونة - جدد كارلس بويول قائد فريق برشلونة الاسباني تعاقده مع النادي الكتالوني حتى يونيو من عام 2010 مع وضع شرط في العقد الجديد يتيح انتقاله إلى أي ناد آخر مقابل حصول برشلونة على 150 مليون يورو (نحو 183 مليون دولار).

وأعلن النادي عبر موقعه الرسمي يوم امس الخميس أن بويول - 27 عاما - وافق على البقاء قائدا للفريق الأول لمدة ثلاثة أعوام بعد انتهاء عقده في 2007 ، ومن المقرر أن يتم إعلان كافة تفاصيل الصفقة في مؤتمر صحفي سيعقده اللاعب مساء اليوم الجمعة بمقر النادي.

وقاد بويول برشلونة للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الاسباني الموسم الماضي لأول مرة منذ خمسة أعوام ، كما قاده للفوز بلقب السوبر المحلي بعد التغلب على ريال بيتيس بطل كأس الملك الاسباني.

وانضم بويول إلى البارسا عام 1999 قادما من بلد الوليد وأصبح من العناصر الأساسية للفريق طوال سبعة أعوام قضاها مع برشلونة.

يذكر أن بويول سابع لاعب من العناصر الأساسية لبطل الدوري الاسباني يتم التجديد له حتى عام 2010 ، مع وضع شرط الاستغناء عنه مقابل 150 مليون يورو!

يذكر ان برشلونة لم يضم الى صفوفه في فترة الانتقالات الا لاعبين اثنين فقط هما الهولندي مارك فان بومل والمحلي سانتي ايزيكيرو، وفضل تدعيم عقود النجوم الذين احرزوا اللقب.

وفي هذا السياق، مدد برشلونة عقود الاسبانيين خافي والحارس فيكتور فالديس والبرتغالي ديكو والكاميروني صامويل ايتو حتى 2010، فضلا عن تمديد عقد المدرب الهولندي فرانك رايكارد حتى 2009.

التعليق