اكتمال تحضيرات اتحاد السكواش لاستضافة بطلتي العالم

تم نشره في الأربعاء 21 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • اكتمال تحضيرات اتحاد السكواش لاستضافة بطلتي العالم

بدعم ارامكس ومساهمة عرب سبورت

   عمان-الغد-  تستعيد السكواش الأردنية حضورها المتألق على الساحة الرياضية، كما كانت في فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات، وهي تستعد لتنظيم مهرجان استعراضي تشارك فيه ابرز لاعبتين على المستوى العالمي هما "فنيسا اتكنسون" بطلة العالم و"راشيل جرنهام" بطلة دورة بريطانيا المفتوحة.

وفي مشهد يذكرنا باستضافة بطلي العالم الباكستانيين جانكير خان عام 1985 وجانشير خان 1988، يستضيف الاتحاد الأردني للسكواش وبدعم من شركة ارامكس ومساهمة من موقع عرب سبورت البطلتين العالميتين خلال الفترة من 23 الى 24 ايلول – سبتمبر الحالي لاقامة عدد من اللقاءات الاستعراضية.

   وأصدر اتحاد السكواش برنامجا مكثفا لزيارة البطلتين، وسيقوم بالاعلان عنه خلال المؤتمر الصحافي المقرر عند تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة المقبل في فندق الفور سيزنز.

   وسيحتضن الملعب الرئيسي في مركز الحسن الدولي للسكواش في مدينة الحسين للشباب في ذات اليوم عند الخامسة مساء اللقاء الاستعراضي الأبرز بين اللاعبتين المحترفتين فنيسا وراشيل.. والذي سيسبقه لقاء استعراضي بين اثنين من لاعبينا الناشئين، كما ستقام على مدار يوم السبت المقبل جملة من اللقاءات الاستعراضية بمشاركة البطلتين ولاعبات منتخبنا الوطني.

هذا وأعلن اتحاد السكواش توجيه الدعوة المجانية لجماهير ومحبي اللعبة لحضور ومتابعة كافة فقرات هذه الجولة الاستعراضية التي تقام باذن رسمي من الاتحاد الدولي (WISPA).

التعليق