الاهلي يواصل انتصاراته في الدوري المصري

تم نشره في الأربعاء 21 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً

  القاهرة  - واصل الاهلى انتصاراته وحافظ على انفراده بصدارة بطولة الدورى المصري لكرة القدم بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي في المسابقة هذا الموسم وتغلب على الالومنيوم 1-صفر مساء أمس الاول الاثنين باستاد السكة الحديد في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من البطولة.

وأحرز عماد متعب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول بتسديدة رائعة من ضربة حرة خارج منطقة جزاء الالومنيوم.

ورفع الاهلي رصيده إلى 15 نقطة جمعها من الفوز بجميع مبارياته الخمس هذا الموسم وحقق رقما قياسيا جديدا بعدم التعرض لاي هزيمة في 46 مباراة متتالية بينما تجمد رصيد الالومنيوم عند نقطتين فقط بعدما مني بالهزيمة الثالثة له على التوالي.

جاءت المباراة ضعيفة المستوى وسيطر الاهلى على معظم فتراتها دون أن تشهد المباراة خطورة حقيقية على مرمى عصام الحضري حارس مرمى الاهلي حتى أن الشوط الاول لم يشهد أي هجمة على مرماه.

وسيطر القلق والخوف من الاصابة أو الحصول على إنذارات على أداء لاعبي الاهلي خاصة وأن الفريق ينتظر مباراة في غاية الصعوبة أمام منافسه العنيد الزمالك في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

التعليق