اتحاد الكرة يواصل تحضيراته لاستضافة بطولة غرب آسيا النسوية

تم نشره في الثلاثاء 20 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • اتحاد الكرة يواصل تحضيراته لاستضافة بطولة غرب آسيا النسوية

تسمية الحكام والاجتماع الفني يعقد الخميس

يحيى قطيشات

  عمان - تواصل اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا الأولى للسيدات لكرة القدم والتي يستضيفها اتحاد الكرة برعاية الأميرة ريم علي، وتنطلق يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي بمشاركة (5) منتخبات هي إيران وسورية وفلسطين والبحرين بالإضافة إلى منتخبنا الوطني وتستمر حتى الأول من الشهر القادم.

وقد أكملت اللجنة إصدار منشورات الدورة حيث تم إصدار بوستر كبير يحتوي على صورة منتخبنا الوطني النسوي المشارك في البطولة، كما تم إصدار كتيب يتضمن معلومات عن الدول المشاركة وأسماء اللاعبات المشاركات في هذه البطولة التي تقام لأول مرة، كما تأكد وصول المنتخبات المشاركة خلال يوم غد الأربعاء وبعد غد الخميس علما بأن منتخب البحرين كان أول المنتخبات وصولاً إلى عمان، وخاض مباراة استعدادية امام منتخبنا الوطني مساء أول أمس على ستاد عمان الدولي وانتهت بفوز المنتخب الأردني بنتيجة 6-1.

مدير البطولة فادي زريقات يعقد اجتماعات يومية مع اللجان المكلفة بالبطولة ويبدي توجيهاته لها بضرورة تأمين كل ما تطلبه المنتخبات المشاركة لتكون قادرة على الإبداع والإنجاز.

غرب آسيا يجتمع الخميس

يعقد مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم الخميس المقبل اجتماعا على هامش البطولة في مقر الاتحاد لبحث عدد من النقاط من أهمها:

-استضافة لبنان للبطولة الرابعة 2006.

-استعراض للبطولة الأولى للناشئين في إيران.

-البطولة الثانية للناشئين.

-بطولة الأندية .

لجان البطولة

واعلنت اللجنة المنظمة للبطولة اسماء اللجان على النحو التالي:

-لجنة الاستقبال

منير رحاحلة وطلال السويلميين.

-لجنة السكرتارية

سليمان نوار, يارا ابو لبن, لارا السبع ورامي قواقزة.

-لجنة الملاعب

احمد نجم, حسين البطيخي, جميل خزاعلة, اياد مضاعين.

-لجنة مراسم الافتتاح والختام

منعم فاخوري, سليمان نوار, وضاح العواجين, يارا ابو لبن, جميل الخزاعة, رامي قواقزة.

-لجنة الفنادق والمواصلات

وضاح العواجين, حسام ابو دية ورامي قواقزة.

الحكام

سمت لجنة الحكام المركزية اسماء الحكام الذين سيقومون بإدارة مباريات البطولة وهم سليمان دلقم, عبد الرزاق اللوزي, معتصم عبدالله, محمد ابو لوم, سعيد عودة, يوسف ادريس, عمر الخزاعلة, خليل عبدالفتاح, احمد مؤنس, نهاد مخادمة, رحاب عبيدات, نهاد الهنداوي ومريم صالحي سليم من البحرين بالإضافة الى حكم من كل دول مشاركة في البطولة.

المنتخب الاردني

آلاء القريني، هناء ابو الروس، آيات حبيب، ياسمين خير، فرح العزب، سما خريسات، وعد الرواشدة، ستيفاني النبر، سوسن الحساسين، شروق الشاذلي، منار فريج، آلاء ابو قشة، أسيل البربراوي، نسرين المفلح، انشراح حياصات، إسراء عليان، عبير النهار، منال مناصرة، قمر سعد الدين، سهام العارف، عبير الرنتيسي، زينة بيترو، وميرا زكريا.

المنتخب الفلسطيني

هانيا ثلجية, مها الار, سراب الشاعر, هيا موسى, غادة رمان, جاكلين جزراوي, ماريان البندك, تالا ابوعيد, جيانا خليل, غادة هودالي, اميرة هودالي, فدا فانون, سيمون سلامة, كريستينا نجم, بيسان كوفا, ساما الهادي, منى عميرة وناتالي شاهين.

المنتخب السوري

منار مهنا, حياة سرية, داليا الجات, سلمى غازي, ايفا غازي, هلا جنود, مها جنود, هبة رضوان, رندا مهاجر, سعاد حمود, ماري محمود, بشرى احمد, دينا عقاد, جمانة الاحمد, ديما محسن وريما المصري.

المنتخب البحريني

ريم يوسف سالم، حصة محمد خليفة، عالية جمعة سعد، ريم محمد علي، فاتنة محمد سعيد، اروى سامي خليفة، ياسمين فايز، مروى خالد محمد، ايمان ابراهيم محمد، مها عبدالله علي، نورا عبد، فاطمة محمد، هدى علي محمد، ايمان عبدالله علي، نائلة عبدالله، تالا ابراهيم محمد، موزى عبدالله علي، نوال فيصل راشد.

المنتخب الايراني

كاتايون جواد، كاتايون برفيز، شيرين علي، سعيدة حشمة الله، ميزغان اوميد، حميدة محمد، فهيمة حسين، ليلى فاغاري، معصومة اتش غلام، نرجس رودجر، سمية باتانلي، مارزية فتحي, سافورة عليا, فرشتح كريمي, حمدة محمد, فريدة محمد علي, دينا هو ناري, دونة محمدي.

منتخبنا في اعلى درجات الاستعداد

من جانب آخر اهتدى ماهر ابو هنطش مدرب منتخبنا الوطني الى التشكيلة الأساسية التي ستمثل المنتخب الوطني في البطولة، فبعد عدة مباريات تجريبية ومعسكر تدريبي مغلق توصل إلى أفضل اللاعبات.

ومن المتوقع من خلال المتابعة المستمرة للمنتخب في الفترة الأخيرة ان التشكيلة التي خاضت الشوط الأول من مباراة البحرين هي الأقرب لتكون التشكيلة الأساسية في البطولة حيث ضمت قمر سعد الدين, آلاء القريني, سوسن الحساسين, شروق الشاذلي, ياسمين خير, ميرا زكريا, فرح العزب, ميساء جبارة, ستيفاني النبر, سما خريسات, وعد الرواشدة, من وجود عدد من العناصر الجيدة والتي يمكن ان تكون اساسية في كل المباريات امثال هناء ابو الروس, آيات حبيب, آلاء ابو قشة, اسيل ابربراوي, نسرين المفلح, انشراح حياصات, اسراء عليان, عبير النهار, سهام العارف, عبير الرنتيسي, زينة بيترو.

حفل تكريمي

تقيم اللجنة التحضيرية للبطولة يوم الجمعة في الثلاثين من الشهر الحالي حفل عشاء تكريم في قاعة مدينة الحسين للشباب على شرف المنتخبات المشاركة حيث سيتم تبادل الهدايا والدروع بين المنتخبات.

مشاركة الواعدات

سيتضمن حفل الافتتاح فقرة خاصة تقدمها واعدات مراكز الأمير علي بن الحسين على ستاد عمان الدولي.

 

التعليق