منتخب السلة في الدوحة يستعد لافتتاح بطولة آسيا

تم نشره في الأربعاء 7 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • منتخب السلة في الدوحة يستعد لافتتاح بطولة آسيا

يلاقي لبنان غدا


منير طلال- موفد اتحاد الاعلام

  الدوحة- يبدأ منتخبنا الوطني للرجال بكرة السلة اليوم تدريباته في الدوحة التي وصلها امس للمشاركة في البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين التي تنطلق منافساتها غدا بمشاركة 16 منتخبا وزعوا على اربع مجموعات.

ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة الى جانب الهند وهونغ كونغ ولبنان التي يستهل مشواره بملاقاتها في اليوم الافتتاحي للبطولة التي تقام مبارياتها في قاعتيّ نادييّ الغرافة والريان.

منتخبنا في الدوحة

وكان وفد منتخبنا غادر عمان عصر امس ويضم الوفد الذي يرأسه عضو الاتحاد نارت خمش كل من النيجيري فريدريك اونيكا مدربا وسمير مرقص مساعدا للمدرب وابراهيم الشعراوي اداريا وزهير العاباسي معالجا وناصر ابو راشد حكما واللاعبين: زيد الخص وزيد عباس وفضل النجار وموسى العوضي وأسامة دغلس وفرانسيس عريفيج وناصر بسام وجمال المعايطة ومحمد حمدان ووسام الصوص وعيسى كامل وعبدالله ابو قورة.

واستعد منتخبنا للنهائيات بمعسكر تدريبي في صربيا ثم استضافة بطولة الملك عبدالله الثاني ثم معسكر تدريبي داخلي لعب خلاله مباراتين ففاز على الارثوذكسي والرياضي 81-51 و97-72.

ورغم غياب اثنين من ابرز نجوم المنتخب بسبب الإصابة وهما ايمن ادعيس وانفر شوابسوغة, الا انه يطمع بتحقيق نتائج ايجابية وتقديم صورة مشرقة عن كرة السلة الأردنية في ظهوره الآسيوي التاسع.

 

 

التعليق