رابطة اللاعبين تبارك إنجازات الأميرة هيا في عالم الفروسية

تم نشره في الثلاثاء 6 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً

    عمان-ا لغد- بارك مجلس إدارة رابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية تعيين الفارسة الهاشمية الاميرة هيا بنت الحسين رئيسة لنادي دبي للفروسية, معبرا عن اعتزازه وأسرة الرابطة بالمشاركة المشرفة للاميرة باسم الاردن في سباقات القدرة والتحمل الاوروبية التي اقيمت مؤخرا.

واعتبر مجلس ادارة الرابطة في جلسته التي عقدها الليلة قبل الماضية برئاسة محمد جميل ابو الطيب نائب رئيسة الرابطة ان تعيين الفارسة الهاشمية رئيسة لنادي دبي للفروسية يعكس المكانة المرموقة للاميرة هيا في عالم الفروسية، خاصة ان هذا التعيين تزامن مع رغبة سموها بالمنافسة على رئاسة الاتحاد الدولي للفروسية.

افضى بذلك الزميل محمد قدري حسن الناطق الاعلامي للرابطة الذي اضاف ان مجلس ادارة الرابطة خصص الجانب الكبر من جلسته لبحث ترتيبات نشاطاته الخيرية خلال شهر رمضان المبارك حيث بارك المجلس تنسيب اللجنتين الثقافية والاجتماعية بإقامة رحلة ترفيهية للاطفال الايتام الى متنزه وغابة الرابطة في ناعور على امتداد يوم الجمعة 23 من الشهر الجاري وتنظيم رحلة لاعضاء الرابطة الى دمشق خلال الفترة من الخميس 29 من الشهر الجاري الى السبت الاول من الشهر المقبل.

واستمع المجلس الى تقرير رئيس اللجنة الثقافية زياد جميل حول ما تم انجازه بخصوص مشاركة مجموعة من اعضاء الرابطة في دورة الـ ICDL التي تعقدها مديرية صندوق الاتصالات الاردنية اعتبارا من اول امس الاحد ولغاية منتصف الشهر المقبل حيث تم تنسيب وسام زياد , عمران مرار, خالد الغزاوي, محمد العبادي, احمد ادم, محمد ادم, طارق العقيلي, ومحمد فوزي  للمشاركة فيها وهي الدورة الثانية من نوعها التي تساهم فيها رابطة اللاعبين.

على صعيد آخر وبناء على تنسيب لجنة العضوية التي يرأسها خميس غيث تقرر الموافقة على قبول شرف عجاوي (سباحة ذوي الاحتياجات الخاصة), هديل الحديدي, ومحمد عبد الكريم طعم الله (كيك بوكسينغ), محمد العوايشة (كراتيه), رامي اسماعيل وعصام الفتياني (كرة طائرة), د. محمود سعد, وناظم وجيه كمال (رواد الحركة الرياضية, معاذ خير (كرة قدم وكرة يد), احمد نجادات (تايكواندو).

وكان مجلس ادارة الرابطة استمع من امين سر الرابطة محمد عوض الى تقرير عن انجازات ونشاطات الرابطة في المرحلة الماضية, وما تم من اتصالات ومخاطبات مع عدة شخصيات وجهات بخصوص دعم صندوق رعاية الانشطة الخيرية.

التعليق