منتخب الأثقال يعسكر في مصر الشهر المقبل

تم نشره في السبت 3 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً

 

   عمان- الغد- شهدت منافسات بطولة النخبة لرفع الأثقال التي نظمها اتحاد اللعبة في قاعة الكرامة بمدينة الحسين للشباب اول من امس بمشاركة 8 لاعبين، تحطيم العديد من الارقام القياسية الاردنية قبل ان يتمكن الرابع المتألق عمر الجابري من تسجيل رقمين أردنيين هما الاقرب الى الارقام القياسية العربية حيث سجل في رفعة الخطف (141) كغم وفي رفعة النتر (172) كغم ، الامر الذي مكنه من انتزاع لقب بطولة النخبة.
    ويذكر ان ثمانية رباعين خاضوا منافسات بطولة النخبة هم: عوض العابودي، احمد ابراهيم، عمر آسيا، عبد الله شطناوي،طارق أبو ساكوت،احمد العابودي،عمر الجابري،محمد الخطيب، وشهدت البطولة تنافسا مثيرا بين الرباعين فيما بينهم من جانب وبين الرباعين وأرقامهم الشخصية من جانب آخر، وحرصا على ديمومة مسابقات السيدات نظم اتحاد الاثقال مسابقة خاصة للسيدات قبل بدء منافسات بطولة النخبة بمشاركة الرباعتين أسمهان محمد وأسمى هلال وسجلت كل منهما أرقاماً أردنية جديدة.
    ومن الاهداف الاخرى التي اقيمت بطولة النخبة من اجلها ابقاء الرباعين على جاهزيتهم الفنية والمعنوية استعدادا للاستحقاقات المقبلة للمنتخب الوطني وابرزها خلال العام الحالي بطولة العالم وبطولة غرب آسيا حيث تستضيف قطر البطولتين قبل نهاية العام.
    ومن المنتظر ان يخضع منتخبنا الوطني الى معسكر تدريبي في مصر خلال شهر تشرين الاول/ اكتوبر المقبل ضمن برنامج اعداده للبطولات المقبلة.

التعليق