كايلي مينوغ مازالت متوقفة عن الغناء

تم نشره في الأربعاء 31 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً
  • كايلي مينوغ مازالت متوقفة عن الغناء

سيدني -   أعلنت الشركة المروجة لاعمال نجمة البوب الاسترالية كايلي مينوغ في بيان أن مينوغ لن تقدم عروضها الغنائية في مراسم ختام ألعاب الكومنولث في ملبورن في آذار'مارس المقبل.

وكانت المغنية التي تبلغ من العمر 37 عاما قد أزالت ورما من ثديها في ملبورن في أيار'مايو الماضي وتتلقى علاجا منذ ذلك الحين في لندن وباريس.

وكانت مينوغ التي تربت في ملبورن ولكنها تعيش في لندن قد أجلت زيارتها الاسترالية والاسيوية في جولة "فتاة الاستعراض"عندما اكتشفت الورم.

وقال مايكل جودينسكي من شركة فرونتيار تورينج مروجة جولة كايلي الغنائية في استراليا في بيان إن "أي اقتراحات أو استنتاجات بأن كيلي ستظهر بأي صورة من الصور في ألعاب الكومنولث في ملبورن خاطئة تماما ومضللة.. إننا قلنا مرارا أنه عندما تعود كايلي إلى المسرح سيكون ذلك من أجل معجبيها الاستراليين".

وكان جودينسكي يرد على تقارير صحافية بأن نجمة مسلسل"الجيران" التلفزيوني ستظهر في مراسم ختام ألعاب الكومنولث في مسقط رأسها وأكد لمعجبيها أن مينوج ملتزمة بالعودة إلى استراليا لانهاء الجولة فور استعادة عافيتها.

وقال جودينسكي إن "المعجبين الذين يحصلون على تذاكر للحفلات الموسيقية الاسترالية لكايلي يمكن طمأنتهم بأنهم سيعاملون كأولوية رئيسية.. ومن الواضح أننا نؤكد أن العالم بأسرة يعرف متى ستكون كايلي مستعدة لاجراء جولة مرة أخرى غير أن هؤلاء المعجبين سيكونون على رأس قائمتنا".

التعليق