اتحاد الكرة يوجه انذارا نهائيا لمدربي الوحدات والفيصلي ويغرم الناديين

تم نشره في الثلاثاء 30 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً

  عمان - الغد- قرر اتحاد كرة القدم توجيه اذار نهائي لمدربي الوحدات محمد عمر والفيصلي برانكو ومساعده راتب العوضات على ما بدر منهما خلال المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة درع الاتحاد، واتخذ مجلس ادارة الاتحاد في الجلسة التي عقدها امس الاول برئاسة نائب رئيس الاتحاد المهندس نضال الحديد جملة من القرارات اهمها .

- ايقاف لاعب الفيصلي وليد محمود ابو حميد (3) مباريات رسمية متتالية وتغريم النادي مبلغ (500) دينار وذلك لقيامه بتوجيه اشارات نابية لجماهير الوحدات استنادا الى التعليمات.

- تغريم النادي الفيصلي مبلغ (500) دينار لقيام جماهيره بشتم حكام وجماهير نادي الوحدات بشكل جماعي وبألفاظ نابية في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة درع الاتحاد الخميس الماضي استنادا الى التعليمات.

- تغريم نادي الوحدات مبلغ (500) دينار لقيام جماهيره بشتم حكام وجماهير نادي الفيصلي بشكل جماعي وبألفاظ بذيئة في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة درع الاتحاد يوم الخميس الماضي استنادا الى التعليمات.

- الموافقة على فتح فترة قيد اللاعبين المحليين اعتبارا من 3-6/9/2005 ولعدد محدود من الاندية الممتازة وهي المشاركة في بطولتي كأس الاتحاد الاسيوي ودوري ابطال العرب (الفيصلي- الوحدات- الحسين- شباب الاردن) لقيد لاعبين محليين على كشوفاتهم للمشاركة مع هذه الاندية خارجيا فقط, بحيث لن يسمح لهم المشاركة في البطولات المحلية الرسمية الا عندما يتم فتح فترة الانتقال والتحرير الثانية لكافة الاندية.

كما قرر المجلس تقديم فترة القيد المكملة للفترة الاولى للاعبين غير الاردنيين اعتبارا من 3/9- 10/10/2005

- الموافقة للاندية المشاركة في بطولة سن 16 على اشراك لاعبين اثنين فقط من فئة سن 14 مع فريق سن 16.

التعليق