جندية يؤكد رفضه الاحتراف في البحرين تلبية لنداء المنتخب

تم نشره في الجمعة 26 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً
  • جندية يؤكد رفضه الاحتراف في البحرين تلبية لنداء المنتخب

قائد فريق فلسطين يعتز بتجربته الاحترافيه في الاردن

 

خالد الخطاطبة

   عمان - أكد لاعب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم صائب جندية ان افضل ايامه الرياضية كانت تلك التي قضاها محترفا في صفوف فريق نادي الحسين-اربد عام 2002 والتي ساهم وقتها بفاعلية في حصول النادي على افضل النتائج.

    وأضاف جنديه الذي يرافق المنتخب الفلسطيني في معسكره المقام حاليا في عمان: لقد كانت تجربتي مع الحسين-اربد متميزة بشكل كبير، سواء على الصعيد الفني الذي  قدمته في المنافسات، او على الصعيد الشخصي والاجتماعي، حيث شعرت انني في بلدي وبين اهلي للمعاملة الرائعة التي كنت احظى بها من قبل ادارة النادي، واللاعبين، وجماهير الفريق، الامر الذي اشعرني بالفخر وانا ألعب في الاردن، وتحديدا في نادي الحسين-اربد.

     وأشار قائد المنتخب الفلسطيني خلال حديثه لـ" الغد" الى تلقيه عرضا آخر للاحتراف في صفوف الحسين-اربد، في الموسم قبل الماضي، الا ان ظروفا خاصة حالت دون اتمام عملية الاحتراف، كما كشف تلقيه عرضا للاحتراف في صفوف ناديين كبيرين في الاردن رفض الافصاح عن اسميهما، الا ان الظروف الخاصة حالت دون موافقته على تلك العروض، معربا عن سعادته واعتزازه بالفترة التي قضاها في الاردن.

ظروف صعبة.. وقصتي مع البسيتين البحريني

    ووصف لاعب نادي الشجاعية عن ظروف المنتخب الفلسطيني بالصعبة في ظل تواجد الاحتلال الذي اعاق كثيرا تطور الكرة الفلسطينية.

واضاف:لم نشهد منذ الفترات الماضية انتظاما في البطولات المحلية في فلسطين، الامر الذي  ساهم في تراجع مستوى الاندية، وهذا ما تجلى في المشاركات الخارجية، معربا عن تفاؤله بعودة الروح للكرة الفلسطينية قريبا، خاصة في ظل الانسحاب الاسرائيلي من قطاع غزة، الامر الذي قد يمنح الاندية فرصة لتطوير فرقها.

    وسرد جندية قصة تدل على عمق ارتباط اللاعب الفلسطيني بمنتخب بلاده، واستعداده للتضحية بكل شيء في سبيل الوطن قائلا: في العام الماضي تلقيت عرضا للاحتراف في نادي البسيتين البحريني، وتم الاتفاق على كل شيء، بما في ذلك التفاصيل المالية، وعندما اكملت تحضيرات السفر، تفاجأت برغبة مدرب المنتخب الفلطسيني النمساوي ريدل، ببدء مرحلة اعداد جديدة، حيث طلبني للانتظام في التدريبات، فما كان مني الا ان قمت بإلغاء عقد الاحتراف والعودة فورا لصفوف المنتخب.

اهداف المعسكر

    وعن معسكر المنتخب الحالي في عمان اكد جندية انه يهدف لخوض عدد من المباريات الودية مع الاندية المحلية في الاردن، لزيادة احتكاك لاعبي المنتخب، خاصة وان المدرب الحالي للفريق الفلسطيني عزمي نصار يحاول قدر الامكان الاعتماد على العناصر الشابة، وتهيئتها للاستحقاقات الرسمية المقبلة.

     وبين لاعب المنتخب الفلسطيني نصار أنه يعرف جيدا امكانيات لاعبي المنتخب، نظرا لأنه اشرف على تدريبهم اثناء دورة الحسين التاسعة التي أقيمت في عمان عام 1999 والتي احتل خلالها الاشقاء المركز الثالث بقيادة نصار.

     واختتم اللاعب حديثه بتوجيه الشكر الى اتحاد كرة القدم برئاسة الامير علي بن الحسين على الخدمات الكبيرة التي يقدمها للمنتخب الفلسطيني والاندية، معربا عن سعادته بالمستوى الجيد الذي وصلت اليه الكرة الاردنية على صعيدي الاندية والمنتخب.

     يشار الى ان صائب جندية يعتبر من الوجوه المألوفه للجمهور المحلي، اضافة الى زملائه الحاليين في المنتخب فادي لافي، وخلدون فهدن وتيسير عامر.

التعليق