فيراري ينفي التعاقد مع رايكونن لعام 2007

تم نشره في الجمعة 26 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً
  • فيراري ينفي التعاقد مع رايكونن لعام 2007

روما- نفى فريق فيراري المنافس في سباقات فورمولا 1 للسيارات انه تعاقد مع سائق فريق مكلارين الفنلندي كيمي رايكونن ليقود له في موسم 2007.

وقد قالت صحيفة بيلد الالمانية واسعة الانتشار في عددها امس الخميس نقلا عن "مصادر مؤكدة تماما" ان رايكونن وقع عقدا مبدئيا مع فيراري ينص على ان يقود له في موسم 2007.واشارت بيلد الى ان رايكونن صاحب المركز الثاني في ترتيب بطولة العالم الحالية وقع العقد الاولي في ايار/مايو، ما يعيد الى الواجهة التكهنات التي تحدثت عن احتمال ترك السائق الالماني ميكايل شوماخر بطل العالم 7 مرات، الفريق الاحمر بانتهاء عقده معه اواخر عام 2006 والانتقال الى ماكلارين.

وقد فاز رايكونن بسباق الجائزة الكبرى التركي مؤخرا.

وقال لوكا كولاجاني المتحدث باسم فريق فيراري "نحن بالفعل مرتبطون بسائقين ليقودا الفريق في موسم 2006 وانه من السابق لاوانه الحديث عن موسم 2007."

واضاف المتحدث "لم نرتبط باي التزامات مع اي شخص بالنسبة لعام 2007."

وسيقود الفريق في الموسم المقبل السائق البرازيلي فيليبي ماسا الى جانب السائق الحالي للفريق بطل العالم سبع مرات الالماني مايكل شوماخر.

وسينضم ماسا الى فيراري في الموسم المقبل خلفا للبرازيلي روبنز باريكيلو الذي سينضم في نهاية الموسم الحالي الى فريق بار.

وقالت الصحيفة الالمانية ان انضمام رايكونن الى فيراري من شأنه فتح الباب امام انتقال شوماخر الى فريق مكلارين الذي يستخدم محركات مرسيدس بعد نهاية عقده مع فيراري في اخر موسم 2006.

التعليق