مهرجان شبيب يختتم فعالياته اليوم

تم نشره في الخميس 25 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً

 اسلام الشوملي

تختتم مساء اليوم فعاليات مهرجان شبيب العاشر للثقافة والفنون بأمسية غنائية على مسرح الأرينا يحييها الفنان الإماراتي سعود أبو سلطان، إلى جانب الفنانة اللبنانية دارين حدشيتي والفنان اللبناني ايوان.

وعلى هامش مشاركتهم تعقد إدارة المهرجان للفنانين الذين وصلوا عمان مساء أمس مؤتمراً صحفياً في فندق المريديان قبل مشاركتهم في الحفل.

ويشار إلى ان مهرجان شبيب العاشر تضمن عدة فعاليات انطلقت بليلة أردنية أحياها كل من أحمد عبندة وسعد أبو تايه إلى جانب فرقة العقبة للفنون الشعبية، كما تضمن المهرجان معرضا لصور جلالة الملك عبدالله الثاني ومعرضا للحرف اليدوية والأزياء.

واشتملت فعاليات المهرجان أيضاً على ثلاث امسيات شعرية بمشاركة شعراء عرب، إلى جانب مسابقة ابداعات الشباب في العزف والغناء الشرقي والغربي.

وقدم المهرجان للطفل أيضاً فعاليات ترفيهة ومسابقات ومسرحيات أقيمت جميعها في مركز زها الثقافي تحت عنوان مهرجان الطفولة "شبيب زها".

ويذكر ان الحفل الغنائي الأول ضمن فعاليات مهرجان شبيب أحياه الفنان المصري الشاب هيثم سعيد إلى جانب فرقة واما المصرية، وشارك أيضاً في الحفل مخرج الأغنيات المصورة جاد شويري وتينا.

يذكر ان سعود أبو سلطان الذي انطلق من خلال برنامج (سوبر ستار) في دورته الأولى، طرح ألبومه الأول في الاسواق .كما أن دارين حدشيتي انطلقت إلى عالم الغناء العام الماضي بألبومها الأول الذي يضم 11 أغنية اشهرها "قدام الكل" وهي واحدة من اغنياتها المصورة بطريقة الفيدو كليب.

أما الفنان اللبناني ايوان فظهر على الساحة الغنائية قبل عامين بأغنية "اوعدني وقول ان شالله" التي حققت شهرة واسعة، ومن اغنياته "أهلاً وسهلاً بالعزيز الغالي".

التعليق