اشهار اتفاقية تسويق بين اتحاد الطاولة وشركة الهاتف الذهبي

تم نشره في الخميس 25 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً

في مؤتمر صحفي عقد امس

 

عمان - الغد - اشهرت في مقر اللجنة الاولمبية امس اتفاقية تسويق رائدة بين اتحاد كرة الطاولة وشركة الهاتف الذهبي الاردنية ترعى الاخيرة بموجبها انشطة وبطولات الاتحاد ومنتخباتنا الوطنية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره رئيس الاتحاد د. رجائي نفاع والمدير الاقليمي لشركة الهاتف الذهبي (وكلاء نوكيا) جعفر الجعفري الذي اكد على دور شركته الوطني في رعاية ودعم الرياضة الاردنية وفي مقدمتها كرة الطاولة التي تتمتع بسمعة طيبة على المستويين العربي والدولي, مشيرا الى استراتيجية الشركة في تنمية قدرات اللاعبين وتحقيق تمثيل مشرف في مختلف المحافل الرياضية مؤكدا ان دعم الشركة لن يتوقف عند حد معين وسيتضح بصورة كاملة بعد اتمام الاتصالات مع شركة نوكيا العالمية.

رئيس الاتحاد تحدث عن خطة الطاولة الاردنية خلال الفترة المقبلة عبر المشاركة في البطولة الآسيوية وبطولة كأس العرب في لبنان والتي سبقها معسكر تدريبي مع منتخب صربيا اما على الصعيد النسوي فيشارك فريقنا في البطولة الاسلامية بايران نهاية الشهر المقبل, وامام هذه المشاركات اخذ الاتحاد يبحث عن ممول له يسانده الى جانب ما يقدم له من اللجنة الاولمبية, فكانت ولادة الشراكة مع شركة الهاتف الذهبي التي سيحمل شعارها لاعبو فرقنا الوطنية على ملابسهم.

وفي ختام المؤتمر اجاب الجعفري ونفاع عن استفسارات رجال الإعلام التي تركزت على مستقبل اتفاقية التسويق والتي اكد الجانبان انها ستطال دعم الاندية المنتسبة للاتحاد والارتقاء بحجم المشاركات الداخلية والخارجية لفرقنا الوطنية.

التعليق