تواصل أعمال اللقاء العربي الثاني للقيادات الشبابية

تم نشره في الثلاثاء 23 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً

   عمان - الغد- واصل امس المشاركون في اللقاء العربي الثاني للقيادات الشبابية الواعدة الذي يستضيفه المجلس الاعلى للشباب فعالياتهم بلقاء مع رئيس اللجنة الشبابية د. محمد عبيدات حيث قدم شرحاً مفصلاً عن اندية الابداع الشبابي.

    وتناول اللقاء الاسس التي يرتكز العمل الشبابي عليها في مجال الابداع وفي مقدمتها آلية الكشف عن المبدعين ومواقفهم وقدراتهم الفكرية ومؤهلاتهم واحتياجاتهم ونوعية تلك الابداعات واصفاً المبدعين بالمغمورين ومستشهداً بدلائل واقعية على صحة هذا الوصف ومن تلك الدلائل عملية المسح الميداني.

    وناشد عبيدات المشاركين بتنظيم شبكة اتصال معلوماتية من شأنها ان تبقي على تواصلهم وتثري معلوماتهم حيث يسعى المجلس الاعلى للشباب وعدد من المؤسسات ومنها صندوق الملك عبدالله للمتميزين في توسيع مثل هذه الشبكات ووسائل الجذب.

     ورد رئيس اللجنة الشبابية على استفسارات الوفود المشاركة التي تمحورت حول آلية التواصل الشبابي ومظاهر التعاون بين المجلس والمؤسسات الاخرى ومصادر الاستراتيجية الوطنية وسبل صناعة النجم الشبابي.

     وضمن فعاليات اللقاء قام المشاركون في زيارات ميدانية للمواقع الاثرية في جرش وعجلون وزيارة صندوق الملك عبدالله للإبداع والتميز والى ادارة مكافحة المخدرات.

التعليق