هل يستقيل أبو خديجة من رئاسة نادي الجزيرة ؟!

تم نشره في الأربعاء 17 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً

خالد الخطاطبة

عمان - المح رئيس نادي الجزيرة هيثم أبو خديجة انه في طريقه لتقديم استقالته من رئاسة النادي، مشيرا الى انه تحدث شفهيا لأعضاء الادارة بانتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة لتأكيد تقديم الاستقالة خطيا وبشكل رسمي.

وأشار ابو خديجة في معرض رده على استفسارت "الغد" الى ان تفكيره بالاستقالة جاء لعدم وجود التعاون الكافي من قبل جميع الأطراف خاصة خارج النادي، لمساعدة الجزيرة على الارتقاء بنشاطاته المتنوعة بما فيها كرة القدم، إضافة الى انشغاله باستثماراته الخاصة التي تأخذ منه الوقت الكافي.

وردا على السؤال المتعلق بالغياب الجماعي للاعبي فريق كرة القدم عن تمرين يوم الاثنين الماضي احتجاجا على عدم صرف راتبهم الشهري عن تموز/ يوليو الماضي، بين ابو خديجة انه لا علم له بهذا الموضوع، وطلب توجيه هذا السؤال للمدير الفني للفريق خالد عوض.

   من جهة اخرى نجح مدير فريق كرة القدم في النادي مازن الزغير في اقناع لاعبي فريق الكرة بالعودة للانتظام بالتدريبات بعد غياب شبه جماعي عن تدريب يوم امس الاول الاثنين احتجاجا على عدم تسلمهم لراتب شهر تموز/ يوليو الماضي.

وقال الزغير في معرض رده على اسئلة "الغد" : ما حصل يوم الاثنين الماضي لا يحتاج الى مثل هذه الضجة، فكل ما حدث هو ان 15 لاعبا من اصل 25 لاعبا غابوا عن التمرين بسبب تأخر راتبهم الشهري، وقد نجحنا في اقناعهم بالعودة للمشاركة في تدريب الأمس الذي جرى على ملعب الامير محمد بالزرقاء، وبذلك تكون المشكلة قد انتهت.

وتمنى الزغير على اللاعبين ان يكونوا على قدر المسؤولية، وان يدركوا حجم المهام التي تنتظرهم خاصة مباراة الفريق المرتقبة يوم الاحد المقبل امام نادي الوحدات لتحديد الفريق المتأهل الى دور الاربعة في بطولة درع الاتحاد.

واكد مدير فريق الكرة بالجزيرة ان الادارة ستسعى جاهدة خلال الايام المقبلة لتأمين صرف المكافآت الشهرية، والعودة للانتظام في صرفها، متمنيا ان يتفهم اللاعبون جميع الظروف التي تحيط بناديهم، وان يتفرغوا لتقديم الاداء المتميز داخل الملعب.

اما لاعب الفريق عامر عقل فقد اشار الى ان الامر لا يتعدى كونه مطالبة اللاعبين بحقوقهم المالية، حيث رأى اللاعبون ان الغياب عن التمرين ليوم واحد قد يوصل الرسالة الى الادارة بضرورة صرف المستحقات.

وأكد عقل ان هذه الاشكالية البسيطة قد انتهت.

التعليق