الحديد يؤكد ضرورة ابراز الوجه الحضاري للاردن و 11 دولة تشارك في البطولة

تم نشره في الخميس 11 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً

ترأس اجتماعاً للجنة المنظمة العليا للبطولة العربية بالمبارزة

 

خالد الخطاطبة

عمان - يرعى رئيس اللجنة الاولمبية الامير فيصل بن الحسين في الساعة السادسة من مساء يوم الخميس 25 اب/ اغسطس الجاري, حفل افتتاح البطولة العربية الثانية عشرة للاشبال والناشئين بالمبارزة, والتي ستقام على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 25-30 الشهر الجاري بمشاركة 11 دولة عربية اعلنت مشاركتها في البطولة, فيما اعتذرت المغر عن الشماركة في اللحظات الاخيرة.

وترأس رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة امين عمان الكبرى المهندس نضال الحديد امس اجتماعاللجنة الذي عقد امس في قاعة السلام بمدينة الحسين للشباب بحضور اعضاء اللجنة ورئيس اتحاد المبارزة د. خالد عطيات.

وابدى الحديد خلال الاجتماع استعداد الامانة لتغطية عدد من احتياجات البطولة لضمان انجاحها, وباتالي عكس صورة حضارية عن الاردن.

وكان اجتماع الامس قد استهل باستعراض الترتيبات التي اتخذها اتحاد المبارزة, من قبل مدير البطولة محمود الخلايلة الذي يبين للحضور جميع الامور المتعلقة بالترتيبات الادارية.

اللجنة المنظمة العليا

وتتكون اللجنة المنظمة العليا التي يرأسها المهندس نضال الحديد من السادة:

عبدالغني طبلت وساري حمدان وفادي زريقات وعبدالرحمن العرموطي وعماد ابده ووصفي عبيادت ونعيم وحبور, وهيثم ابو خديجة ومحمود خليفات, وهاني النجداوي وخالد عطيات وسعد حياصات ومحمود الخلايلة.

ضيوف البطولة

كما تم الاعلان عن كبار الزوار الضيوف الذين سيحضرون البطولة وهم: الامير محمود بن مسعود رئيس الاتحاد العربي, وعبدالرحيم السعيد نائب رئيس الاتحاد العربي, ورينيه روك رئىس الاتحاد الدولي للمبارزة, ورؤساد الاتحادات العربية, ومدراء الشركات الداعمة.

الدولة المشاركة

اعلنت 11 دولة مشاركتها في البطولة وهي: قطر, الكويت, العراق, الجزائر, الامارات, السعودية, مصر, فلسطين, تونس, لبنان اضافة الى الاردن.

برنامج حفل الافتتاح

تبدأ فقرات حفل الافتتاح بالسلام الملكي وعزف فرقة كشافة الترسنطة ودخول الوفود, وكلمة لمدير البطولة, وعرض يتضمن صور عن المبارزة الاردنية واعلان افتتاح البطولة من قبل راعي الحفل, ثم خروج الوفود, اضافة الى فقرات فنية من الفلكلور الاردني.

اختصار ايام البطولة

اعلن مدير البطولة محمود الخلايلة عن قيام اتحاد المبارزة باختصار عدد ايام البطولة من 9 ايام الى 6 ايام وذلك توفيراً للنفقات والجهد.

كما تم اعتماد فنادق الماريوت والقدس الدولي والاريناسبيس وبالميرا لاقامة الوفود.

اللجان

كما تم تشكيل لجان البطولة وكادر العمل كالتالي: اللجنة الفنية, اللجنة الاعلامية والناطق الاعلامي, لجنة العلاقات العامة, لجنة استقبال الوفود, لجنة الاقامة, لجنة الافتتاح والختام, لجنة الاشراف على اماكن المباريات, لجنة المراسم والتتويج, لجنة التسويق, اللجنة الطبية, لجنة التوثيق والمطبوعات, لجنة السكرتيرية, لجنة الملاعب والتجهيزات.

التعليق