احتفال كبير يليق بإنجازات كرة اليد السلطية

تم نشره في الثلاثاء 9 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً
  • احتفال كبير يليق بإنجازات كرة اليد السلطية

التبرعات تنهال على النادي

 

بلال الغلاييني

   عمان - حظي فريق نادي السلط لكرة اليد باحتفال كبير يليق بالانجازات المرموقة التي حققها العام الماضي والتي تواصلت هذا العام، حيث شهدت قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب الليلة قبل الماضية الاحتفال التكريمي الذي اقامته الهيئة الادارية لنجوم الفريق ورعاه م. نضال الحديد امين عمان الكبرى وبحضور امين عام المجلس الاعلى للشباب وامين عام اللجنة الاولمبية وامين عام وزارة الشؤون البلدية واعضاء مجلس بلدي السلط واسرة اتحاد كرة اليد ورؤساء الاندية الرياضية ومدير شباب البلقاء واهالي ووجهاء مدينة السلط وعدد من المدعوين.

وفي كلمته التي القاها قال رئيس نادي السلط جمال الداوود ان رحلة ابناء السلط مع العمل الشبابي والرياضي لها جذورها الممتدة في تاريخ الاردن الحديث، فمن نادي جلعاد في مطلع الثلاثينيات من القرن الماضي مرورا بنادي السلط الثقافي في الاربعينيات والخمسينيات وصولا لنادي السلط الذي مضى على تأسيسه اربعين عاما والتي كان خلالها ملتقى ابناء المدينة ومتنفسا لشبابها وقائما على صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم معززا في نفوسهم الانتماء لهذا الوطن والولاء لقيادته الهاشمية.

   واشار وما احتفالنا اليوم الا تتويجا لتلك الانجازات وخاصة بكرة اليد التي تربع فريق كرة اليد على بطولاتها الرسمية خلال السنوات الخمس الاخيرة سواء على مستوى الكبار او الفئات العمرية لا بل تعدى الامر الذي جعل الفريق في نادي السلط محط الانظار في البطولات العربية والاقليمية. مبينا بان النادي وبالتعاون مع اتحاد كرة اليد مقبل على تنظيم بطولة الاندية الاسيوية ابطال الدوري والتي تعتبر واحدة من اقوى واكبر بطولات الاتحاد الاسيوي والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم للاندية.

   وبيّن رئيس نادي السلط خلال كلمته ان البنية التحتية للاندية عامل مهم ومكون هام في عمل الاندية لتنفيذ برامجها وتحقيق اهدافها ولذلك فان مبنى نادي السلط كان من ابرز المشاكل التي تواجه النادي ،ولكن الوعي اللامحدود والاحساس الكبير بالمسؤولية تجاه الشباب في السلط لدى رئيس بلدية السلط الكبرى م. ماهر ابوالسمن واعضاء المجلس البلدي كان له الاثر الكبير في تجاوز هذه المشكلة بدعمهم الكريم بقطعة الارض لإقامة مبنى للنادي  يليق بأبناء السلط وشبابها،وبهذه المناسبة قدم الداوود الشكر والعرفان لرئيس بلدية السلط الكبرى واعضاء المجلس البلدي على وقفتهم الكبيرة بجانب نادي السلط.

وقدم الداوود الشكر ايضا الى امين عمان الكبرى م. نضال الحديد على رعايته الحفل وعلى الدعم الكبير الذي يقدمه للرياضة الاردنية والذي لا يحتاج الى الشهادة فذلك امر يعلمه كل اردني يشعر بالفخر والاعتزاز في مواقفكم الكبيرة،كما قدم الشكر ايضا الى رئيس المجلس الاعلى للشباب والى رئيس مؤسسة اعمار السلط والى اسرة اتحاد كرة اليد والى نجوم الفريق والجهازين الفني والاداري.

   كما القى كابتن الفريق عمر الدرادكة كلمة قال فيها لقد اثمرت الجهود الشعبية والرسمية في مدينة السلط في الستينيات من القرن الماضي بولادة نادي السلط ، هذا النادي الأم الذي حمل نبراس الانجازات الرياضية في المدينة. واضاف نحن اعضاء الفرق الرياضية في النادي نعبر عن سعادتنا وتقديرنا للموقف الكبير الذي تضمن التبرع الكريم لبلدية السلط الكبرى ممثلة برئيسها الشاب المهندس ماهر ابوالسمن بقطعة ارض لاقامة مبنى للنادي عليها، وثمن الرعاية الكريمة لامين عمان الكبرى المهندس نضال الحديد.

التبرعات تنهال على نادي السلط

   وانهالت التبرعات على نادي السلط حيث وصلت الى اكثر من "50" الف دينار كان ابرزها تبرع امين عمان بمبلغ "15" الف دينار للنادي و "10" الاف دينار للمساهمة في اقامة المبنى الجديد و"5" آلاف توزع على اللاعبين والمدرب والمعالج للفريق الى جانب تبرع المجلس الاعلى للشباب وبلدية السلط الكبرى وعدد كبير من الشخصيات والاندية الرياضية.

فقرات فنية

   وقدمت فرقة مركز شابات السلط العديد من الفقرات الفنية التي نالت اعجاب الحضور، وقدمت ايضا العرس السلطي بأسلوب تراثي.

تكريم نجوم الفريق

وكرم امين عمان الكبرى م. نضال الحديد نجوم الفريق الذين حققوا انجازات كبيرة الى جانب تكريم الجهازين الفني والاداري.

التعليق