تشكيل اللجان الفرعية وتأهيل صالة قصر الرياضة

تم نشره في الثلاثاء 26 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً
  • تشكيل اللجان الفرعية وتأهيل صالة قصر الرياضة

نور الدين يترأس "عليا" بطولة اليد الآسيوية للاندية

 

ماجد عسيلة

عمان - عقدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة الآسيوية الثامنة للاندية أبطال الدوري لكرة اليد يوم امس اجتماعها الأول برئاسة رئيس المجلس الأعلى للشباب مأمون نور الدين استعرض خلاله الترتيبات والتحضيرات التي تم اتخاذها لتنظيم اكبر استحقاقات يتصدى لها اتحاد كرة اليد وتقام برعاية الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية .

 ورحب رئيس اللجنة في بداية الاجتماع بالحضور الذين بدأوا العمل المتواصل لإخراج هذا الحدث الكبير إلى ارض الواقع في ظل مشاركة آسيوية كبيرة وصلت إلى ( 15 ) فريقا احتشدت للمشاركة على ارض الأردن لإيمانها بقدرة رياضية على التصدي لهذا الاستحقاق الذي أشاد بقدرة الاتحاد على إنجاحه .

رئيس المكتب التنفيذي للبطولة ونائب رئيسة اتحاد كرة اليد ساري حمدان استعرض ما تم إنجازه من تحضيرات حتى الآن خاصة فيما يتعلق بتشكيل اللجان الفرعية العاملة وتناول الأندية المشاركة والمجموعات التي اسفرت عنها عملية سحب القرعة التي اقيمت في عمان والتي وضعت السلط في المجموعة الرابعة والحسين /اربد ممثلنا الثاني في البطولة في المجموعة الأولى مشيرا الى ان صالة قصر الرياضة ستحتضن جميع مباريات البطولة التي تجمع مباراة الافتتاح فيها بين السلط والصداقة اللبناني .

 وبين حمدان أن تأهيلا متكاملا لصالة قصر الرياضة سيتم في غضون الايام المقبلة فقد تكفل المجلس الأعلى للشباب بإصلاح أنظمة التكييف وتم استدراج عروض لشراء ساعة الكترونية جديدة ستكون جاهزة نهاية الأسبوع الحالي وأخرى في قاعة الحسن الرياضية فيما ستقوم ادارة مدينة الحسين للشباب باجراء إصلاحات للمدرجات والمرافق الصحية .

أما اللجان العاملة فهي السكرتاريا والعلاقات العامة ويرأسها محمد مبيضين ،المالية برئاسة عبد الحليم درادكة،التسويق برئاسة خالد الداود ،الافتتاح والختام برئاسة رضوان العبادي وسكرتاريا الحكام برئاسة يوسف جميل،والإعلامية تحدد رئاستها من قبل اتحاد الإعلام الرياضي .

وأوضح حمدان أن نفقات البطولة تبلغ 184 ألف دينار وهو نفس رصيد الإيرادات مشيرا إلى أن اتحاد كرة اليد ونادي السلط سيتقاسمان اية عائدات أخرى جراء عملية التسويق مناصفة فيما سيوزع الاتحاد حصص الأندية .

التعليق