الزغبي: ابتعدت لأنني لم أجد ما أقدمه

تم نشره في الأحد 24 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً
  • الزغبي: ابتعدت لأنني لم أجد ما أقدمه

 خلال مؤتمرها الصحفي

 

 

جمانة مصطفى

 

أكدت الفنانة نوال الزغبي خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقدته في فندق الريجنسي ظهر أول من أمس، على هامش مشاركتها في مهرجان جرش، ان ابتعادها عن الساحة الغنائية يعود للتحضير لاعمال غنائية جيدة المستوى تناسب ذوق الجمهور.

وأوضحت الزغبي خلال المؤتمر الذي أدير من قبل الزميل رسمي محاسنة "ان على الفنان ان يبتعد اذا لم يجد ما يقدمه، لكن بشرط ان يعود بقوة".

واعتذرت الزغبي عن تقديم اغنيتها الجديدة "روحي يا روحي" بسبب الاتفاق مع شركة الانتاج التي ستطرحها قريبا، كما نفت الزغبي الإشاعات حول حدوث مشاكل بينها وبين شركة عالم الفن او اي شركة اخرى، مشيرة إلى أنها أنهت تعاقدها وديا مع شركة عالم الفن المملوكة لمحسن جابر، واعادت التوقيع معه لاصدار وتوزيع اغنيتها الجديدة على مختلف المحطات الفضائية.

وعبرت الزغبي عن رغبتها في عمل اغنية دويتو مشترطة توفر عناصر النجاح وان لا يقل نجاحها عن اغنية "مين حبيبي انا" مع النجم وائل كفوري التي قدمتها منذ قرابة الثلاثة عشر عاما.

وفي معرض إجابتها عن سؤال حول اكتظاظ الساحة الفنية  بالأصوات الغنائية قالت ان الساحة الغنائية تتسع للجميع، رافضة المقارنة بين ما تقدمه من فن وما يجري في الساحة.

وعن خلافها مع الإعلامي طوني خليفة قالت: إنها بعد تسجيلها لحلقة من برنامج "ساعة بقرب الحبيب" شعرت أن نوعية هذا البرنامج لا تناسبها فهي (لا تقبل أن يتم استفزازها بهذه الطريقة كونها إنسانة مسالمة).

 

تصوير: إليسون مونرو

التعليق