هل يكسر المتسابقون السوريون أرقام "النجار" في تسلق أريبا غدا؟

تم نشره في الخميس 21 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً
  • هل يكسر المتسابقون السوريون أرقام "النجار" في تسلق أريبا غدا؟

 دمشق - الغد - أغلق باب الاشتراك في سباق تسلق الهضبة السوري مع أريبا الذي يقام غدا الجمعة بتنظيم من نادي السيارات السوري ورعاية وزارة السياحة على (11) متسابقاً سيجرون تدريباتهم الرسمية ليوم واحد فقط في مرتفع الشيروبيم منطقة صيدنايا (قرب دمشق).

وستحضر الأزمنة المسجلة باسم أبطال الأردن من آل النجار في سباق تسلق الهضبة السوري الدولي مع أريبا الذي أقيم الشهر الماضي على نفس المسار في أذهان المتسابقين السوريين الذين سيحاولون كسر زمن أمير النجار والبالغ (1.38.21) د في سباق سيكون التنافس فيه خاصا بالسوريين وبتحدياتهم الواسعة المعلنة مؤخراً.

وتأكد حضور عدد من الأبطال العرب في رياضة السيارات بهذا السباق كداعمين للمتسابقين السوريين كالأردني أمير النجار الذي يدعم صديقه شادي كزبري سائق فريق (الراشد غروب) .. وكذلك البطل اللبناني روجيه فغالي الذي يدعم المتسابق السوري فادي حماده الذي أعلن بأن هذا السباق سيكون رده الحاسم على ما أضاعه في سباق السرعة الذي أقيم مؤخراً في حمص قال : "ردي على ما جرى في حمص سيكون في صيدنايا وعلى ارتفاع 2000 متر".

وفي قائمة أبرز المنافسين والذين ثبتوا مشاركتهم رسمياً أنس قوادري متصدر البطولة حتى الآن برصيد (52) نقطة ووصيفه وسيم زكريا (38) نقطة وفادي حماده وطالب أبو حرب (حامل لقب بطولة أريبا) وشادي كزبري سائق فريق (الراشد غروب) الذي تحدى الجميع قبل أيام.

وستصدر اللجنة المنظمة للسباق القائمة النهائية للمشاركين بعد إجراء الفحص الفني للسيارات عبر لجنة أردنية سورية متخصصة يترأسها الأردني عماد يارد.

التعليق