المدينة واليرموك وعمان والارثوذكسي لنهائيات طاولة الناشئين

تم نشره في الجمعة 15 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً

عمان - تأهلت فرق المدينة واليرموك وعمان والارثوذكسي لنهائي بطولة الاندية للناشئين بكرة الطاولة والتي تختتم في الساعة السابعة من مساء اليوم، بينما تبدأ مباريات الدور قبل النهائي في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم حيث يلعب عمان مع المدينة واليرموك مع الارثوذكسي ويتأهل الفائزان للنهائي والخاسران للعب على المركزين  الثالث والرابع.

اما في بطولة الناشئات فقد تأهل المدينة والارثوذكسي للنهائي الذي يقام في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم على صالة مؤتة بمدينة الحسين للشباب.

فئة الناشئين

- فوز الكرك على القلعة 3/صفر حيث فازعلي ابو شويحة على احمد الحمصي 3/صفر ومحمد الحباشنة على عماد محمود 3/1 واسامة الحجايا على علاء الحمصي 3/صفر.

- فوز بلدية السلط على خرجا 3/صفر حيث فاز ضياء قطيشات على هايل فندي 3/صفر، وعبدالله الراعي على فارس فندي 3/صفر، وانس الذهبي على محمد ناصر 3/صفر.

- فوز المدينة على الجزيرة 3/صفر, حيث فاز احمد زهران على عدي عزيز 3/2، ويزن باكيرعلى زياد عزيز 3/صفر، وخليل باكير على عمارعزيز 3/صفر.

- فوز الارثوذكسي على عمان 3/2 حيث فاز زيد يوسف على اكرم ابوكركي 3/صفر، وبهاء ابوغنمي على محمد خزاعي 3/صفر، ومروان بنات على محمد عطيات 3/1، وزيد يوسف على بهاء ابوغنمي 3/2.

فئة الناشئات

- فوز السلط على سمر 3/صفر حيث فازت سوزان الصليبي على أروى اسعيفان 3/صفر، وغدير النسور على رشا العمري 3/صفر، وسناء النسور على ريما العمري 3/1.

- فوز ابو نصير على ابوعلندا 3/1 حيث فازت هبة الشيخ على آلاء سعادة 3/صفر، وامل سعادة على مريانا مصطفى 3/صفر، ورسل الشيخ على مروان جمال 3/1، وهبة الشيخ على أمل سعادة 3/صفر.

التعليق