عودة التمياط الى تشكيلة المنتخب السعودي

تم نشره في الثلاثاء 12 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً

الرياض- اعتمد الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تشكيلة المنتخب الذي سيقيم معسكرا اعداديا خارجيا في ماليزيا لمدة اسبوعين اعتبارا من 26 تموز/يوليو الحالي استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية في 15 آب/اغسطس المقبل في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الثاني الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة الى مونديال 2006 في المانيا.

وشهدت التشكيلة عودة صانع ألعاب الهلال نواف التمياط بعد غياب عامين بسبب الاصابة.

وفرض التمياط (28 عاما) نفسه نجما في صفوف فريقه الهلال ومنتخب بلاده واختير افضل لاعب عربي واسيوي عام 2000، بيد ان الاصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.

في المقابل، يغيب قائد الهلال والمنتخب سامي الجابر.

يذكر ان المنتخبين السعودي والكوري الجنوبي ضمنا تأهلهما الى النهائيات في الجولة الخامسة بفوز الاول على اوزبكستان 3-صفر في الرياض، والثاني على الكويت 4-صفر في الكويت.

وتتصدر السعودية المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة امام كوريا الجنوبية.

وهنا اسماء اللاعبين: مبروك زايد وأسامة المولد ورضا تكر وصالح الصقري ومحمد أمين (الاتحاد) وسعيد الحربي وزيد المولد وحسن معاذ ومنصور الدوسري وناجي المجرشي (الشباب) ومحمد خوجة (أحد) ونايف القاضي ووليد عبد ربه وصاحب العبدالله وتيسير الجاسم وطلال المشعل (الاهلي) وهادي شريفي وبندر تميم وسعد الحارثي (النصر) وأحمد البحري (الاتفاق) وخالد عزيز ونواف التمياط ومحمد العنبر (الهلال) وياسر القحطاني (القادسية).

التعليق