لوكسمبورغو يطالب أوين بقبول دوره أو الرحيل

تم نشره في الأحد 10 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً
  • لوكسمبورغو يطالب أوين بقبول دوره أو الرحيل

أكد فاندرلي لوكسمبورغو مدرب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم لمهاجم الفريق ومنتخب إنجلترا مايكل أوين أنه إذا لم يكن قادرا على تقبل دوره المحدود في الفريق فعليه الرحيل.

كان أوين قد أعرب في مناسبات عديدة عن عدم رضائه عن وضعه بريال مدريد بسبب ندرة مشاركته كلاعب أساسي بصفوف الفريق في الموسم الماضي مما أثار حوله العديد من الشائعات حول عودته إلى الدوري الانجليزي الممتاز.

ولكن لوكسمبورغو قال "لا يمكن أن يكون تفكيرك هو أنك ستبقى فقط إذا لعبت .. فهؤلاء اللاعبون الذين يريدون البقاء هنا من أجل اللعب فقط من الافضل لهم أن يرحلوا. فالهدف من وجودك هنا هو أن تكون عضوا بالفريق".

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) بموقعها الرياضي على الانترنت أمس السبت أن لوكسمبورغو انتقد أيضا مساعي ليفربول الانجليزي لضم نجمي ريال مدريد البرتغالي لويس فيغو والاسباني غوتي اللذين أعربا عن إحباطهما لعدم اللعب بشكل مستمر.

وقال لوكسمبورغو "إننا دائما نتحدث عن رحيل مايكل أوين .. إنه مرتبط بعقد هنا مثل لويس فيغو. أما مسألة لعبهم من عدمه فهي قصة مختلفة. فأنا من يضع تشكيل الفريق وإذا رأيت أن لاعبا ما  يجب ان لا يلعب فلن يلعب".

وأضاف "وإذا قال غوتي أنه لا يعجبه الوضع هنا وأنه سيبحث لنفسه عن ناد آخر. فكان يجب عليه الرحيل. ولكن بما أنه ما زال هنا فهذا لانه لم يجد فريقا آخر. ويجب أن يقدر ما لديه من عمل الان".

ولا شك أن عرض ريال مدريد الوشيك لضم المهاجم البرازيلي الشاب روبينيو سيزيد من صعوبة وضع أوين الذي سيبتعد أكثر عن التشكيل الاساسي للفريق.

وأشار الموقع إلى رغبة أندية ليفربول (نادي أوين السابق) وآرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي في إعادة أوين إلى الدوري الانجليزي الممتاز.

التعليق