طائرة شباب الحسين تحلق باجواء الوحدات وتعيد تسجيل محمد دقماق

تم نشره في الخميس 7 تموز / يوليو 2005. 09:00 صباحاً
  • طائرة شباب الحسين تحلق باجواء الوحدات وتعيد تسجيل محمد دقماق

عمان - حقق فريق شباب الحسين بالكرة الطائرة فوزا يستحقه على فريق نادي الوحدات،في اللقاء الودي الذي اقيم بينهما مساء امس الاول بصالة شباب الحسين  بنتيجة 3/1  وبواقع 25/23 . 23/25 . 25/19 . 25/22  ، وقدم فيها الفريقان مستوى متطورا عكس حسن استعداد الفريقين لدوري الاولى الذي ينطلق يوم الثالث من اب المقبل  .

شباب الحسين الذي اظهر انه فريق متكامل الصفوف حسب المراكز الى جانب وجود البدلاء الجاهزين القادرين على المحافظة على اللعب بنفس الروح التي تلعب بها التشكيلة الأساسية  ، بينما اكد الوحدات انه فريق كبير قادر على قلب نتيجة الاشواط بسرعة لكن ظهر ضعف اللاعب الموجود في مركز 4 .

شباب الحسين تمكن من خطف الشوط الاول بذكاء وسيطر على مجرياته بعد ان تقدم 10/ 5 لكن الوحدات قلص الفارق الى نقطة واحدة 15/16  ، 21/22  . ومثل فريق الشباب صانع الالعاب محمد الناجي والضاربون حسين الرمحي ( اكرم خنفر ) وحسن قمر وشريف عبدالله وعلاء دقماق وحمزة عبدالله  والليبرو بشار محارمة  .

 لكن اضاع الوحدات ارسالين في وقت حرج منح شباب الحسين التقدم بالشوط الاول .

وتحسن الأداء بالشوط الثاني وسار نقطة بنقطة  وتبادل الفريقان التقدم لكن الوحدات سيطر على اجواء الشبكة بقيادة صانع الالعاب ماجد البس والضاربين محمد نعمان وعبدالله بني عيسى ومحمد ابو كويك ومحمد الحوراني وعلي حسن والليبرو خالد شباب وفاز بالشوط 25/23 محققا التعادل  .

ولجأ المدربان رائد الحمود واياد توفيق لاستخدام البدلاء في الشوطين الثالث والرابع من اجل اعطاء فرصة لكافة اللاعبين والوقوف على جاهزيتهما من اجل معالجة الخلل واستطاع شباب الحسين الفوز بالشوطين 25/19 . 25/22  ليحقق الشباب فوزا معنويا اخر يدخل فيه الدوري مرتاحا ويفتح الباب على مصراعيه لنيل بطولة الدوري .

دقماق يعود لشباب الحسين

واكد جمال ابو زيد الناطق الاعلامي لنادي شباب الحسين ان كافة الامور المتعلقة بلاعب النادي السابق محمد دقماق قد سويت وسيتم تسجيله رسميا في صفوف الفريق خلال يومين . مؤكدا ان دقماق هو ابن النادي وسيبقى لاعبا ومدافعا عن الوانه خاصة واننا سنحافظ على بطولة الدوري لهذا العام بعد الاطمئنان على المستوى الفني للفريق .

اما والد اللاعب عبد العظيم دقماق فقد قال ان المفاوضات جارية مع نادي شباب الحسين ونادي البقعة وان الامر لم يحسم لغاية الآن  .

التعليق